اغلاق
اغلاق

محليات

مدرسة الزهراء الابتدائية في الطيبة

من: عمر نصيرات - مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب
الاحد, 24 شباط 2008 07:00:18

ضمن النشاطات التربوية واللامنهجية التي تقوم بها مدرسة الزهراء الابتدائية في الطيبة وضمن مشروع تبنته جمعية "بات حين" لتبادل الزيارات بين مدرسة الزهراء الابتدائية في الطيبة وبين مدرسة هدار هشارون كفار هس المجاورة، بهدف توطيد العلاقات بين الطرفين .



استضافت مدرسة الزهراء اللقاء الثالث ضمن برنامج اللقاءات والتي جرت نهاية الاسبوع ضمن سلسلة لقاءات مبرمجة لهذا العام تحت عنوان " نحن وشجرة الزيتون".



وبحضور عدد من الاهالي ومعلمتي اللغة العربية في مدرسة هدار هشارون، وطلاب السوادس حيث توزع الطلاب الى مجموعات، قاموا بفعاليات مشتركة، برسم وتلوين اشكالا ورموزا تعني للسلام بين الشعوب، وعن العلاقات الطيبة بين الطرفين تعبيرا للحب الودي بين الطلاب وبين الشعبين، ربط وتواصل بين الحضارات بواسطة الطلاب من الابتدائيتين وباشراف المربية نجوى حاج يحيى.



قالت نجوى حاج يحيى حول هذا اللقاء: " ان ما يميز برامجنا هو المضامين التربوية والتعليمية التي تعتمد عليها في تحضير الطلاب من الجانبين لهذه اللقاءات، لذلك نلاحظ التفهم والتفاعل والمشاركة بشكل ملحوظ، وهذا ينمي الروابط الاجتماعية بين الطرفين" .



وأضافت : " لا بد من كلمة شكر للمديري المدرستين المربي عمر جبارة والمديره مايا على دعمهما وتشجيعهما لمثل هذه اللقاءات،فمن خلال هذا التعاون المشترك والناجح تم استيعاب معلمتين من الطيبة لتدريس اللغة العربية في مدرسة هدار هشارون، وهذا يدل على جدية اللقاءات واهدافها التي تحققت على ارض الواقع، والطلاب من الطرفين يتراسلون عبر الهاتف والانترنيت فيما بينهما وتطورت العلاقات الودية للاهالي ".

Google Groups
انضم الى مجموعة موقع العرب على جوجل
بريد الكتروني:
تهمك الابراج، الأخبار المحلية والسياسية والرياضية والاقتصادية؟
سجل لرزمة الاخبار الساخنة وتلقى فقط الأخبار المهمة على هاتفك النقال
رقم هاتفك النقال:
الخدمة المطلوبة:

فعاليات في المركز الجماهيري ليو- بك تكريم الأسرى المبدعين من الأدباء
توصيات الزوار
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب
مسلسلات رمضان 2014 | اغاني mp3 | مسلسل عمر | طاحون الشر | زمن البرغوث | ابن النظام | عرفة البحر | عرفة البحر شمس الانصاري