اغلاق
اغلاق

أخبار

ثلاثة قتلى،بحادثين خلال ليلة واحدة

من: ياسر العقبي مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، الصور بعدسة: طاقم الإطفاء والانقاذ رهط وبئر السبع وإسماعيل أبو دعابس
الاحد, 06 نيسان 2008 12:38:55

* مصرع الشاب أيمن الاطرش (21 عامًا) في حادث الطرق الذي وقع في منطقة البحر الميت

* مصرع الشاب عواد طه (25 عامًا) من سكان الرملة واستاف  فايستمان (23 عامًا) من أوفكيم في حادث الطرق الذي وقع بجوار رهط فجر اليوم



لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم في حادثي طرق مروّعين وقعا في منطقة الجنوب خلال الليلة الماضية وفجر اليوم.
فقد لقي شخصان مصرعهما فجر اليوم (الأحد) في تصادم بين شاحنتين وقع على شارع 264 بين رهط ومشمار هنيغف. وأصيبت شابة بجراح خطرة نقلت على أثرها إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع.



وقع الحادث نحو الساعة الثالثة فجرًا حين اصطدمت شاحنتان احداهما يقودها الشاب عوّاد  طه (25 عامًا)، من سكان مدينة الرملة ويعمل في شركة "حين هامكوم" لاخلاء النفايات في مدينة اللد حيث كان في طريق عودته من موقع النفايات "دودائيم" إلى اللد، والأخرى يقودها الشاب ستاف فايتسمان (23 عامًا)، من مدينة أوفكيم.



ونتيجة الاصطدام قتل السائقان في الحال، حيث اضطرت فرق الإطفاء من مدينة رهط وبئر السبع، بقيادة يعقوب غباي، بالعمل على نشر كابينتي السائقين لإخراجهما، فيما تم نقل الجريحة، التي كانت مع السائق العربي، إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع بواسطة سيارات الإسعاف التي هرعت إلى المكان. ووصفت حالتها بالخطرة.



وقد وصلت إلى مكان الحادث قوة من شرطة السير في النقب، بقيادة الميجور يوسي فرجون، وشرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث. ويتضح من التحقيقات أن السائق فايتسمان الذي ساق شاحنته من الشمال إلى الجنوب (تجاه مفرق ايشل هاناسي) خرج عن مساره واصطدم وجهًا لوجه بالشاحنة التي كان يقودها أبو طه. واضاف الضابط في حديث لموقع "العرب": "للاسف الشديد في حادث كهذا بين مركبتين ثقيلتين امكانية بقاء السائقين على قيد الحياة تقترب إلى الصفر".

* قتيل في منطقة البحر الميت

وفي حادث آخر وقع على طريق البحر الميت لقي الشاب أيمن يوسف الأطرش (21 عامًا)، من بلدة حورة في النقب، مصرعه بعد انقلاب سيارة من نوع "سوبارو لاغاسي" كان يستقلها مع شقيقه مراد، وصديقه على شارع رقم 90 بين عين جدي ومنطقة فنادق "عين بوكيك" بالبحر الميت.



وقال المسعف نيسيم كلركر في حديث لموقع "العرب"، إنّ الجنود الذين كانوا في المنطقة قدموا الإسعاف الأولي للجرحى حتى وصول طاقم الإسعاف الذي أعلن عن وفاة أحد الشبان، وهو السائق. وأضاف المسعف أنه تم العثور على الشاب وبصحبته شابين آخرين بعد انقلاب السيارة، وذلك على بعد معين منها. وأعلن الطاقم الطبي في الحال عن وفاة الشاب أيمن الأطرش في حين تم نقل شقيقه، مراد، وصديقه إلى مستشفى هداسا عين كارم بالقدس بواسطة طائرة مروحية عسكرية.



وقال قائد شرطة السير يوسي فرجون لمراسلنا، أنه من التحقيقات الأولية يتضح أن السائق المرحوم أيمن الأطرش كان يقود سيارته بسرعة حين دخل إلى التفاف حاد الأمر الذي أدى إلى فقدانه السيطرة على مقودها. وأضاف الضابط فرجون أنه "على ما يبدو فان الشبان الثلاثة، وكلهم في العشرينات من أعمارهم، لم يضعوا أحزمة أمان".










سكان من رهط في مكان الحادث



























تهمك الابراج، الأخبار المحلية والسياسية والرياضية والاقتصادية؟
سجل لرزمة الاخبار الساخنة وتلقى فقط الأخبار المهمة على هاتفك النقال
رقم هاتفك النقال:
الخدمة المطلوبة:

الناصرة: بدء العمل بدوّار الصفافرة مجلس طرعان يعد 4 خرائط تفصيليه
توصيات الزوار
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب
مسلسلات رمضان 2014 | اغاني mp3 | مسلسل عمر | طاحون الشر | زمن البرغوث | ابن النظام | عرفة البحر | عرفة البحر شمس الانصاري