اغلاق
اغلاق

رياضة وشباب

البارسة عكا يقدم مستوى كروي رفيع ويتاهل لدوري ثمن نهائي كأس XL

 
محمد شتيوي لاعب البارسة عكا: 
- البارسة عكا سيصل الى اسبانيا وبقوة..

- لعبنا في سبيل الاستمتاع بالاداء ومنح الفرصة للجمهور الاستمتاع بامسات كروية عالية المستوى..
من ابراهيم ابوعطا - مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2009-09-07 09:58:38 A A


احتفل فريق البارسة عكا بالتاهل لدوري ثمن نهائي كأس XL بعد تقديمه كونسيرت كروي رفيع المستوى امتع كل من حضر لمشاهدة تصفيات كاس XL الجديدة التي جرت مساء يوم امس الاحد من خلال تقديمه عروض كروية خاصة رفيعة المستوى اثبت من خلالها جدارته بالتاهل لثمن نهائي كاس XL . وكان تتويج الباسة بالصعود بعد تحقيقه الفوز على منافسه فريق معليا بالنتيجة 2-0 في مباراة قوية ما بين الفريقين. حيث تميزت المباراة بقوة المنافسة ما بين الفريقين اللذين ارادا التاهل الى الثمن نهائي لكاس XL.



البداية كانت عكاوية حيث استطاع اللاعب مهران عجب من تسجل هدف سريع في الدقيقة الرابعة من المباراة , ثم عاد اللاعب معتز عجب وسجل هدف ثاني في الدقيقة السابعة من اللقاء ليعزز تفوق فريق البارسة عكا 2-0 امام فريق معليا الذي حاول ان يعود الى المباراة وتقليص النتيجة الا ان قوة البارسة كانت بالمرصاد وانتهى اللقاء بفوز البارسة 2-0 على فريق معليا , ليحتفل فريق البارسة بعد هذا الفوز المهم بالتاهل لثمن النهائي.
محمد شتيوي لاعب البارسة عكا: "البارسة عكا سيصل الى اسبانيا وبقوة , لم نلعب من اجل النتيجة والتاهل وانما لعبنا في سبيل الاستمتاع بالاداء ومنح الفرصة للجمهور الاستمتاع بامسات كروية عالية المستوى"

معليا تفوز على اف سي ابو سنان

ذات صلة:

البداية كانت متواضعة في مستهل تصفيات كاس XL اليوم العاشر الذي استضافته قرية الجديدة مساء يوم الاحد والتي جمعت فريقي معليا وفريق اف سي ابو سنان والتي انتهت لصالح فريق معليا الذي كان الفريق الافضل طيلة دقائق المباراة خصوصا في الشوط الاول الذي انتهى بتفوق فريق معليا من الهدف الذي سجله اللاعب طارق شوفاني في الدقيقة السابعة من اللقاء لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ليحصد فيرق معليا اول ثلاثة نقاط له في طريقه للمحاولة للصول الى الثمن نهائي.

البارسه عكا تتميز وتفوز 2-0 على فريق كفرياسيف
في مباراة استمتع بها كل من حضر المباراة استطاع فريق البارسة عكا من تقديم كونسيرت رياضي كبير توجه بفوز مستحق بالنتيجة 2-0 .
البداية كانت قوية من فريق الباسة الذي استطاع ان يحول سيطرته منذ بداية المباراة الى هدف مبكر في الدقيقة الخامسة من المباراة معتز عجب وبعد دقيقة واحدة استطاع اللاعب محمد لبابيدي من مضاعفة النتيجة لفريق البارسة عكا في الدقيقة السادسة من المباراة التي انتهت بفوز مقنع بالنتيجة 2-0 وبالاداء ايضا .
وقال اللاعب معتز عجب بعد فوز فريق الباسة عكا:"بالرغم من الفوز المقنع والاداء المتميز الا انني اقول ان هذا فقط البداية حيث انه ستكون كلمة قوية ومميزة لفريق البارسة حتى الوصول الى اللقلب والوصول الى اسبانيا حيث اننا نامل وعملنا وجهزنا فريقا من خلال التدريبات المسبقة لهذا الكاس في سبيل ان نكون فريق قوي يستطيع ان يصل بعيدا في تصفيات كاسXL من هنا كلي امل ان نستطيع ان نصل بعيدا في تصفيات كاس XL التي نامل ان نكون في اسبانيا لنعيش روعة كرة القدم مع البارسة الاسباني وكرة القدم الاوروبية وهناك الروعة والتميز".


بلدي طمرة يستهل مشاركته بفوز مهم 2-0 على اف.سي ابو سنان
حقق فريق بلدي طمرة فوزا مهما في اولى مشاركته في تصفيات كاس XL حيث فاز بالنتيجة 2-0 في مباراة كان فيها الفريق الافضل في اللقاء . الشوط الاول انتهى بالتعال السلبي الابيض 0-0 في شوط كان الفريقين متواضعين في ادائهم .
الشوط الثاني كان شوطا مماثلا للشوط الاول الا ان الدقائق الاخيرة كانت لصالح فيرق بلدي طمرة الذي حول سيطرته في نهاية المباراة الى لغة الاهداف حين استطاع اللاعب رشدي صبح من تسجيل الهدف الاول في المباراة لصالح بلدي كمرة في الدقيقة الـ13 وعادل اللاعب مصطفى صبح ليسجل الهدف الثاني لصالح بلدي طمرة في الدقيقة الـ15 ليحقق فريق بلدي طمرة فوزا مهما في اول مشاركة له في تصفيات كاس XL.


معليا تفوز 2-0 على كفرياسف وتعزز من حظوظها للتاهل الى الثمن نهائي
المباراة الرابعة جمعت فريقي فريقي ملعيا وكفرياسيف في مباراة قريبة الاداء ما بين الفريقين اللذين استطاعا ان يثبتوا جدارتهم في المشاركة في التصفيات في اداء تكتيكي ما بين الفريقين اللذين اعتمدا على خطة دفاعية ومحاولة عدم ارتكاب الاخطاء.
الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي 0-0 ما بين الفريقين في شوط تكتيكي دفاع خالص , الشوط الثاني كان افضل حيث حاول الفريقين حسم المباراة مما جعل الفريقين الاستغناء عن الطريقة الدفاعية ومحاولة الهجوم حتى ان استطاع فريق معليا من تسجيل هدف السبق في الدقيقة العاشرة من المباراة عن طريق اللاعب اندريه بران .
فريق كفرياسيف حاول العودة الى المباراة وضغط وبقوة لمعادلة النتيجة الا ان فريق معليا ومن هجمة مرتدة سريعة استطاع اللاعب طارق شوفاني من تسجيل الهدف الثاني لفريق ملعيا في الدقيقة الـ15 لينهي اللقاء لصالح ويضمن ثلاثة نقاط ضافية له في تصفيات كاس XL.


البارسة عكا يتفوق على  بلدي طمرة 1-0
الجمهور اجمع ان مباراة المساء جمعت فريق البارسة عكا بفريق بلدي طمرة الفريقين اللذين قد صرحا عن نواياهم في الطموح بالصول الى الثمن نهائي . مباراة كانت قوية ما بين الفريقن في الاداء والمستوى لكن فريق البارسة كان الافضل طيلة دقائق المباراة التي افتتحت ببداية قوة من قبل البارسة الذي سجل هدف سريع في الدقيقة الثانية من اللقاء عن طريق اللاعب مهران عجب الذي سجل هدف كبير تعجب من روعته الجمهور الذي حضر اللقاء .
فريق بلدي طمرة حاول التعديل الا ان قوة فريق البارسة منعت ذلك لينتهي اللقاء بفوز مهم لفريق البارسة الذي يقترب اكثر من أي وقت مضى الى مرحلة الثمن نهائي لكاس XL.

افي.سي.ابوسنان يفوز على كفرياسيف 1-0
في مباراة لم تحمل أي قيمة للمنافسة بالوصول الى المراحل المتقدمة التقى فريقي اف.سي ابوسنان بفريق كفرياسيف في لقاء دبي الجيران والتي انتهت لصالح ابوسنان بهدف يتيم سجله اللاعب علم مقلد في الدقيقة الـ14 من المباراة ليحقق فريق ابوسنان فوز معنوي ومشجع من خلال مشاركته في تصفيات كاس XL.
وقال اللاعب علم مقلد بان فريق ابوسنان مسرور جدا من مشاركته المتواضعة في هذه التصفيات وان مشاركته كانت بالاساس في سبيل اكتساب الخبرة والتجربة والاستمتاع من خلال الامسيات الكروية التي تحييها بطولة كاس XL من هنا الف تحية ومباركة لكل الراعين والمنظمين وتحية خاصة لكل الفريق ولاعبيها الذين تحلوا بروح رياضية عالية خيمة على تصفيات كاس XL الجديدة التي جمعت مجموعة من الفرق التي تمثل البلدات العربية في منطقة الجليل .

البارسة عكا يخسر نقطتين امام اف.سي.ابوسنان
البارسة عكا الذي وصل الى مباراته الرابعة مرهقا بعد تاهله للثمن نهائي بعد احتفاله بهذا الانجاز انهى مباراته الاخيرة في مشاركته في المرحلة الاولى لتصفيات كاس XL انهى مباراته الاخيرة بالتعادل السلبي 0-0 امام فريق اف.سي.ابوسنان في مباراة لم تقرر أي شيء للفريقين . في المباراة الختامية لتصفيات كاس XL الجديدة اليوم العاشر , بلدي طمرة يفوز 3-2 على فريق معليا في مباراة جميلة
المباراة الاخيرة جمعت فريقي بلدي طمرة ومعليا في مباراة امام فريقين طامحين للوصول الى المرحلة الثمن نهائي من المكان الثاني , من هنا فقد حاول الفريقن الفوز في هذا اللقاء بغية مضاعفة حظوظه بالوصول الى الثمن نهائي من المكان الثاني كفريق الافضل من بين الفرق صاحبة المرتبة الثانية في المرحلة الاولى من تصفيات كاس XL.
فريق بلدي طمرة فاز في المباراة بالنتيجة 3-2 في مباراى كانت متقلبة في النتيجة التي حسمت في نهاية المطاف لصالح فريق بلدي طمرة 3-2.



مجدي صبح سجل اولا لصالح بلدي طمرة في الدقيقة الثانية من المباراة لكن هذا التفوق لم يدم طويلا حيث استطاع فريق معليا من معادلة النتيجة في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب عنان قسيس .
مرة اخرى عاد بلدي طمرة وتفوق في المباراة في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب مجدي صبح الذي يسجل الهدف الثاني له في اللقاء , لكن معليا عادل مرة ثانية في الدقيقة الـ11 عن طريق اللاعب ولاء عقسه .
الكلمة الاخيرة كانت للطمراويين الذي استطاعوا ان يسجلوا هدف الفوز في المباراة في الدقيقة الـ13 عن طريق اللاعب ابراهيم حسان ليجدد امال الطمراويين في التاهل لمرحلة الثمن نهائي من المرتبة الثانية .

 

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.net
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب