اغلاق
اغلاق

فنانين

هل السرطان في جيل المراهقة سبب تأجيل حفل دلتا غودريم؟

- المتحدث باسم دلتا غودريم :

* غودريم أصيبت بحساسية إثر اصابتها بالبرد والانفلونزا ولذلك لم تتمكن من السفر الى إستراليا لحضور الحفل الذي يواكب احتفالات عيد الميلاد "الكريسماس"

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة | نشر: 2009-12-14 07:01:26 A A

اضطرت المطربة الإسترالية الشابة دلتا غودريم الى تعديل موعد حفلها في دار أوبرا سيدني عقب إصابتها بوعكة صحية. وقال المتحدث باسم المطربة "25 عاما" إن غودريم أصيبت بحساسية إثر اصابتها بالبرد والانفلونزا ولذلك لم تتمكن من السفر الى إستراليا لحضور الحفل الذي يواكب احتفالات عيد الميلاد "الكريسماس".



وقد اعتذرت غودريم التي عانت من السرطان في مرحلة المراهقة لمحبيها قائلة إن الاطباء أمروها بأخذ قسط من الراحة. وسوف تتعافى في الولايات المتحدة حيث تقوم بجولة فنية مع التينور الايطالي اندريا بوتشيلي قبل عودتها الى سيدني لاحياء الحفل عشية الكريسماس.



ولدت دلتا ليا غودريم في 9 تشرين الثاني/نوفمبر عام 1984 في سيدني وبدأت مشوارها الفني عام 2001 وهي عازفة بيانو ومطربة ومؤلفة أغاني استرالية وقد ظهر ألبومها الأول /عيون برئية/ عام 2003 وتحقق ألبوماتها شهرة كبيرة في استراليا وقد حازت على لقب أكثر المطربات مبيعا للاسطوانات في استراليا في كل الاوقات. وتقوم حاليا بتسجيل ألبومها الرابع في الاستديو المقرر ظهوره عام 2010.











انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب