اغلاق
اغلاق

رياضة وشباب

احتدام صراع الصدارة بين عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة

*  ميسي عزز  موقعه في صدارة لائحة الهدافين برصيد 25 هدفاً

* ريال مدريد  يسعى إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري والتي بلغت 9 حتى الآن

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2010-03-22 18:07:05 A A

يبدو ريال مدريد وبرشلونة حامل اللقب مرشحين لمواصلة الشراكة في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يحل الأول ضيفاً على جاره خيتافي الخميس المقبل، ويستضيف الثاني أوساسونا بعد غد الأربعاء في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة إسبانيا. وتفتتح المرحلة غداً الثلاثاء بلقاءي سبورتينغ خيخون مع ديبورتيفو لا كورونيا، وإشبيلية مع خيريز. ويسعى ريال مدريد إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري والتي بلغت 9 حتى الآن في سعيه إلى الظفر باللقب المحلي الوحيد أمامه لإنقاذ موسمه بعد خروجه خالي الوفاض من مسابقة الكأس المحلية ومسابقة دوري أبطال أوروبا التي تقام مباراتها النهائية على ملعبه في أيار/مايو المقبل.


ريال مدريد

ذات صلة:

ويملك النادي الملكي الأسلحة اللازمة لكسب النقاط الثلاث في مقدمتها هدافه الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين صاحب 20 هدفاً في المركز الثاني على لائحة الهدافين والدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو رابع الهدافين حتى الآن برصيد 15هدفاً. وأكد مدرب ريال مدريد التشيلي مانويل بيليغريني على ضرورة كسب النقاط الثلاث خصوصاً "وان الضغط سيكون قوياً على اللاعبين لأن برشلونة سيلعب قبلنا (الأربعاء) أمام أوساسونا"، مضيفاً "على الورق نحن المرشحون للنقاط الثلاث، لكن خيتافي ليس لديه ما يخسره وسيسعى من اجل تحقيق المفاجأة واقلها التعادل". ويحتل خيتافي المركز الثامن في الدوري برصيد 37 نقطة بفارق 31 نقطة خلف النادي الملكي الذي يملك أقوى خط هجوم في الدوري حتى الآن برصيد 74 هدفاً.


ميسي

برشلونة – أوساسونا
في المقابل، يأمل برشلونة في استغلال عاملي الأرض والجمهور ومعنويات لاعبيه العالية خصوصاً نجمه المتألق الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي من اجل تعميق جراح أوساسونا الثالث عشر والذي خسر أمام ضيفه راسينغ سانتاندر 1-3 أمس الأحد.
وضرب ميسي بقوة في الآونة الأخيرة وسجل ثلاثيتين متتاليتين في آخر مرحلتين الأولى في مرمى فالنسيا (3-صفر) الأحد قبل الماضي والثانية في مرمى سرقسطة (4-2) أمس الأحد علماً بأنه كان وراء الهدف الرابع الذي سجله السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من ركلة جزاء اثر عرقلة الأرجنتيني داخل المنطقة.
وهي الثلاثية الثالثة لميسي هذا الموسم بعد الأولى في مرمى تينيريفي (5-صفر) في العاشر كانون الثاني/يناير الماضي. وعزز ميسي موقعه في صدارة لائحة الهدافين برصيد 25 هدفاً.

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.net
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب