الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

الزهار: الصهاينة الى زوال ولا مستقبل للمشروع الإسرائيلي بأرض فلسطين

كل العرب
نُشر: 06/11/10 08:02,  حُتلن: 10:58

 د. محمود الزهار:

تعلمنا الدرس، لا مكان لكم أيها الصهاينة بيننا، ولا مستقبل بين الأمم، إنكم إلى زوال، ونحن إلى عودة مظفرة إلى بلادنا وأرضنا التي اغتصبتموها

 

المشروع الإسرائيلي الذي حط في أرض فلسطين وأسس دولة قومية له على أنقاض المدن والبلدات الفلسطينية سينتهي في الوقت القريب بعزم المقاومة الفلسطينية

أكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، والنائب في المجلس التشريعي الفلسطيني د. محمود الزهار أن المشروع الإسرائيلي الذي حط في أرض فلسطين وأسس دولة قومية له على أنقاض المدن والبلدات الفلسطينية سينتهي في الوقت القريب بعزم المقاومة الفلسطينية.
وقال الزهار مخاطباً الإسرائيليين خلال المؤتمر الشعبي الأول لإحياء ذكرى مذبحة خان يونس عام 1956، والذي نظمته حركة "حماس":" نحن تعلمنا الدرس، لا مكان لكم أيها الصهاينة بيننا، ولا مستقبل بين الأمم، إنكم إلى زوال، ونحن إلى عودة مظفرة إلى بلادنا وأرضنا التي اغتصبتموها".

 
محمود الزهار

الخداع والتضليل
وأضاف الزهار خلال المؤتمر الذي حضرة الآلاف من المواطنين وأنصار حركة "حماس" بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة:" إن الأمم في العالم العربي والأوروبي لفظت اليهود منذ أزل التاريخ من أرضها، وقاومت مشاريعهم التي عرفت بأنها أساس للمؤامرات والخداع والتضليل".
وفي سياق آخر، استعرض القيادي في حركة حماس، مقاومة وجهاد الشعب المصري في الدفاع عن القضية الفلسطينية، وصدهم للغزاة والمحتلين الذين استهدفوا الأرض الفلسطينية، واصفاً الدفاع المصري عن الأرض الفلسطينية بالدفاع عن مصر وسيناء وبلاد المغرب العربي. وبين الزهار أن دماء الشهداء المصريين اختلطت في الأراضي والمدن الفلسطينية، وامتزجت بدماء الشهداء الفلسطينيين، ومثلت وحدة عربية وإسلامية أصيلة في الدفاع والتصدي لدولة الاحتلال على قطاع غزة.
 

عروبة وإسلامية أرض فلسطين
وحول دور الأمة العربية قال الزهار:" لا ننكر فضل الأمة العربية علينا، وخصوصاً دول الجوار، والذين دافعوا عن عروبة وإسلامية أرض فلسطين، فلا يمكن أن نكون خنجراً في خاصرتهم، ولا يمكن إلا أن نكون كلمة سواء، توحد ولا تفرق، تجمع ولا تشتت، تنتصر ولا تنهزم".

المصالحة لتحرير القدس والمسجد الأقصى
وفي سياق منفصل، خاطب الزهار السلطة الفلسطينية في رام الله وحركة فتح قائلاً:" تعالوا إلى كلمة سواء نوحد صفنا، ونجمع كلمتنا، ونرفع رايتنا، ونقوي شوكتنا، ونحرر أرضنا ومقدساتنا، أما مفاوضاتكم العبثية فأنتم الذين ذقتم مرارتها"، مضيفاً:" كفوا وتعالوا، فأيدينا ممدودة وصدورنا مشرعة لكم ولكل من يريد أن يحرر القدس والمسجد الأقصى".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241053.02
BTC
0.53
CNY