الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

مصادر خاصة لموقع العرب:الرئيس المخلوع مبارك في ايلات منذ مساء الثلاثاء

سعيد حسنين-خاص ب
نُشر: 15/02/11 18:08,  حُتلن: 08:48

* مصادر في ايلات تؤكد لموقع العرب ان الرئيس المصري المخلوع حط بطائرة عامودية في احد الفنادق الفخمة

مصدر لموقع العرب:

عندما حاولت الاقتراب من الفندق (اسم الفندق محفوظ في ملف التحرير) طلب مني رجال الأمن ترك المكان فورا وعدم السؤال عما يحصل في الفندق

اتصلت بصديق لي يعمل في الفندق فأبلغني ان الرئيس المصري المخلوع يقيم في الفندق وانه لا يستطيع الادلاء بتفاصيل اضافية

علم موقع العرب ان الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك يتواجد في مدينة ايلات حيث نزل وحاشيته في احد الفنادق الفخمة في المدينة بعد ان وصلها عن طريق طائرة عامودية حيث شوهدت الطائرة وهي تحط في ساحة الفندق.


حسني مبارك في ايلات

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن هويته انه شاهد بالقرب من احد الفنادق الفخمة حركة غريبة مما اثار فضوله وشاهد تواجدا مكثفا لقوات الامن الاسرائيلية التي تحيط بالفندق، بالاضافة الى منطاد كبير تم اطلاقه لمراقبة التحركات في المدينة السياحية. واضاف الشخص الذي ادلى لنا بهذه التفاصيل انه عندما حاول الاقتراب من الفندق (اسم الفندق محفوظ في ملف التحرير) طلب منه رجال الأمن ترك المكان فورا وعدم السؤال عما يحصل في الفندق، فاتصل بصديق له يعمل في الفندق فابلغه ان الرئيس المصري المخلوع يقيم في الفندق وانه لا يستطيع الادلاء بتفاصيل اضافية.
وفي اتصال مع الفندق طلبنا رد الناطق الرسمي حول الخبر فحولتنا موظفة البدالة الى موظفة اخرى، وعندما عرفت مقصدنا طلبت منا الانتظار وبعد حوالي خمس دقائق من الانتظار طلبت رقم هاتف الصحيفة، وابلغتنا بان الناطق الرسمي سيتصل بنا، ولكن لغاية اعداد الخبر لم يتصل وفي حال فعل ذلك سنوافيكم برده.

مصادر موقع العرب: حسني مبارك مريض والطواقم الطبية الاسرائيلية تقدم له الاسعافات
لاحقاً، أفادت مصادر موقع العرب الموثوقة من داخل الفندق الذي نزل فيه مبارك بحسب المعلومات، ان الرئيس المخلوع نقل بواسطة نقالة طبية الى داخل الجناح الخاص الذي يقيم فيه، وهو فاقد للوعي، فيما لوحظ بعد ذلك دخول طاقم طبي كبير على الفندق لتقديم العلاج له، وبحسب المصادر فإن حتى كتابة هذا الخبر، لم يخرج الطاقم الطبي من الفندق.
وهذا ما يؤكد أن الرئيس المخلوع قد وصل إلى مدينة إيلات، بحالة حرجة حيث تقوم الطواقم الطبية بمحاولة إنقاذ حياته.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
241288.17
BTC
0.52
CNY