الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

نساء وادي عارة يحتفلن بعيد الأم ويوم المرأة ويطلقن صرخة النشيد الوطني الفلسطيني

إبراهيم أبوعطا- مراسل
نُشر: 11/03/11 14:47,  حُتلن: 18:41

 الاعلامية ايمان القاسم سليمان:

يجب دعم ورفع مكانة المرأة والتي هي ركن وأساس في المجتمع والتي تعطي كل ما تملك من اجل تربية الأولاد وإصلاح المجتمع

زهرية يونس:

من الواجب تطوير ورفع مكانة المرأة في المجتمع حيث يكمن دور المرأة في بناء مجتمع متكاتف مبني على الاخلاق والقيم العالية

د.ليلى غنام رئيسة محافظة البيرة رام الله:

هنالك اهمية لاكمال مشوار دمج مجتمع النسائي في الحياة اليومية وفي مختلف مجالات الحياة في سبيل ان تكون المرأة حاضرة ومشاركة في الحياة اليومية في المجتمع

منال يحيى:

المرأة قد حققت واثبتت انها قادرة على الوصول الى مختلف المهام في مختلف المجالات وهذا يعتبر شهادة فخر واعتزاز لمجتمع النساء

على شرف عيد الأم ويوم المرأة العالمي نظمت نعمت حركة النساء العاملات والمتطوات في لواء المثلث الشمالي والمجلس النسائي كفرقرع مساء يوم امس الخميس احتفالا نسائيا خاصا اقيم في قاعة ميس الريم في قرية عرعرة وبمشاركة المئات من المجتمع النسائي من قرى بلدات وادي عارة في حفل تكريمهن بمناسبة عيد الام ويوم المرأة العالمي وقد تجلجل النشيد الوطني الفلسطيني في مستهل الاحتفال وسط وقوف جميع من حضر للمشاركة في هذا الاحتفال.

 

وقد ابدعت الاعلامية ايمان القاسم سليمان في عرافتها الاحتفال بفقرات من التميز والابداع وقد استهلت ايمان القاسم سليمان كلمتها بالترحيب بالنساء الحاضرات وكل من يعمل على دعم ورفع مكانة المرأة والتي هي ركن وأساس في المجتمع والتي تعطي كل ما تملك من اجل تربية الأولاد وإصلاح المجتمع والمشاركة بشكل فعال بكل ما يجري في وقالت القاسم في كلمتها الافتتاحية للاحتفال:" اجتمنا هذا المساء للاحتفال بيوم المرأة العالمي الثامن من اذار. تحية اجلال للمرأة اينما كانت والتي اختارت ان تكون شريكة بالمجتمع من خلال العلم والعمل والأدب والفن والطب والقانون".

تطوير ورفع مكانة المرأة
من جانبها استهلت زهرية يونس رئيسة نعمت المثلث الشمالي كلمتها بالترحيب والتكريم لجميع المشاركات وحيت جمهور النساء العاملات على تطوير ورفع مكانة المرأة في المجتمع حيث يكمن دور المرأة في بناء مجتمع متكاتف مبني على الاخلاق والقيم العالية.
وقالت زهرية يونس في كلمتها:" المرأة هي ركن أساسي في بناء المجتمع والأسرة حيث تشكل نصف المجتمع وتربي نصفه الاخر، للمرأة والأم كل الاحترام والتحية على كل ذلك. حركة نعمت انجزت العديد من الأمور المتعلقة برفع مكانة المرأة في شتى المجالات الاجتماعية والاقتصادية فلا احد ينكر دور نعمات في رفع مكانة المرأة في المجتمع".

تحية الشعب الفلسطيني
بدورها حيت الدكتورة ليلى غنام رئيسة محافظة البيرة رام الله دور المراة في سبيل تطوير المجتمعات الحضارية, ونقلت تحية الشعب الفلسطيني في رام الله للنساء من عرب الداخل على الدور الهام والأساسي في كل المجالات الاجتماعية والنسائية ,هنالك اهمية لاكمال مشوار دمج مجتمع النسائي في الحياة اليومية وفي مختلف مجالات ونواحي الحياة في سبيل ان تكون المرأة حاضرة ومشاركة في الحياة اليومية في المجتمع".

قدرة المرأة في التأثير
منال يحيى رئيس المجلس النسائي في كفرقرع حيت جمهور النساء على عطائهن المستمر في تحقيق تطور كبير في المجتمع النسائي مؤكدة ان مجتمع النساء قد حققن تطورا كبيرا في مختلف مجالات ونواحي الحياة مشيرة ان المرأة قد حققت واثبتت انها قادرة على الوصول الى مختلف المهام في مختلف المجالات وهذا يعتبر شهادة فخر واعتزاز لمجتمع النساء , وقالت :"انا فخورة جدا للتطور الكبير الذي حققته مجتمع النساء وهذا التقدم ما هو الا البداية لتحقيق المزيد من الانجازات والتطورات".

فقرة فنية
كما وتحدث سمير درويش رئيس مجلس زيمر, وفضيلة القاضي محمد ابو عبيد قاضي المحكمة الشرعية, والدكتورة يهوديت زسمونفيتش رئيسة قسم مكانة المرأة في نعمت, حيث قدموا تهانيهم لمجتمع النساء مباركين لهن الدور الكبير الذي حققنه في التطور والتقدم في مختلف مجالات ونواحي الحياة. هذا وتخلل الاحتفال مجموعة من الفقرات الفنية والابداعية لفقرة الاصايل الفلسطينية والتي ابدعت في ابداعاتها لتزيين هذا الاحتفال .

 

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.96
EUR
4.64
GBP
256523.46
BTC
0.51
CNY