اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

كلية الجليل المسيحية تخرج الفوج 41

من أمين بشير مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب
السبت, 04 تموز 2009 18:43:48

* تخريج الفوج الـ41 في كلية الجليل المسيحية في عيلبون

*الحفل تخلل مقطوعات موسيقية وكلمة للدكتور هاني فراج مفتش المدرسة  وكلمة الخريجين القتها هناء امطانس

* لمشاهدة جميع صور الاحتفال اضغط هنا


احتفلت كلية الجليل المسيحية في عيلبون بتخريج الفوج ال41 من طلابها والذي ضم 84 خريجا وخريجة وذلك في الحفل البهيج الذي اقيم في قاعة ابو زيد للافراح في القرية بحضور المطران  بطرس معلم ورئيس المجلس المحلي السيد جريس مطر ولفيف كبير من وجهاء القرية ولجنة اولياء الامور واهالي الخريجين والخريجات.



وبدأ الحفل عند الواحدة بدخول الطلاب على خلفية اغنية للخريجين وافتتح المربي عزمي سرور مدير المدرسة بكلمة قصيرة قال فيها انه وبعد ان قطعتم شوطاً كبيراً من حياتكم العامرة زينته اكاليل الغار وكتبت صفحاته بأحرف من نور وضياء اليوم تقفون على عتبة المستقبل مخلفين ماضياً مليئاً بالارادة والعزيمة.
هذا والقى جريس مطر رئيس المجلس المحلي  بكلمة اخرى اثنى بها على التحصيل العلمي لطلاب المدرسة ومشيداً بدور ادارة المدرسة والهيئة التدريسية بما تم انجازه أما رئيس لجنة اولياء امور الطلاب اكرم سرور فالقى بكلمة جاء فيها أن "حق القول فيكم انكم رشد هذه الامة انتم عماد المجتمع بناة وصناع الرجال فدمتم لنا ذخراً واطال الله في عمركم.
هذا وتخلل الحفل مقطوعات موسيقية وكلمة للدكتور هاني فراج مفتش المدرسة وكلمة للمربي عصام زريق مركز التربية الاجتماعية وكلمة الخريجين القتها هناء امطانس واختتم الحفل بتوزيع شهادات الانهاء وسط فرحة عارمة.

تهمك الابراج، الأخبار المحلية والسياسية والرياضية والاقتصادية؟
سجل لرزمة الاخبار الساخنة وتلقى فقط الأخبار المهمة على هاتفك النقال
رقم هاتفك النقال:
الخدمة المطلوبة:

رئيس كفرقرع يكرم خريجي النويدات الاعدادية عارة: إجتماع إدارة الهلال مع لجنة أولياء الأمور
توصيات الزوار
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب
مسلسلات رمضان 2014 | اغاني mp3 | مسلسل عمر | طاحون الشر | زمن البرغوث | ابن النظام | عرفة البحر | عرفة البحر شمس الانصاري