الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 00:02

الفوز يبقي الأمل لاي سي ميلان

العرب
نُشر: 20/12/08 15:37

تبرز المواجهة بين فريقي آي سي ميلان الرابع وأودينيزي الحادي عشر في المرحلة السابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.
ويدخل آي سي ميلان المباراة بشعار الفوز للإبقاء على آماله في المنافسة على اللقب خصوصاً بعد خسارته أمام يوفنتوس (2-4) وتأخره 9 نقاط عن غريمه التقليدي وجاره إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة.
ويطمح آي سي ميلان إلى استعادة نغمة الانتصارات خصوصاً وأنه حقق فوزاً واحداً في مبارياته السبع الأخيرة في مختلف المسابقات.

ويعاني آي سي ميلان من إصابات كثيرة في صفوفه أخرها لصانع ألعابه اندريا بيرلو ومدافعه السويسري فيليب سنديروس خلال مباراة الفريق مع فولفسبورغ الألماني (2-2) الأربعاء في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي حيث اضطرا إلى ترك الملعب، الأول في نهاية الشوط الأول والثاني في بدايته.
ويمني آي سي ميلان النفس بتعافي بيرلو والفرنسي ماتيو فلاميني والبرازيلي كاكا لخوض المواجهة أمام أودينيزي وذلك لسد الفراغ الذي يعاني منه الفريق في وسط الملعب سبب إصابة جينارو غاتوزو الذي سيبتعد عن الملاعب حتى نهاية الموسم.
وسيحاول آي سي ميلان استغلال المعنويات المهزوزة لدى أودينيزي الذي لم يذق طعم الفوز في المباريات السبع الأخيرة في الدوري وتحديداً منذ تصدره الدوري مطلع تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
ويخوض إنتر ميلان المتصدر اختباراً سهلا أمام مضيفه سيينا الخامس عشر.
ويدخل إنتر ميلان المباراة بمعنويات عالية وهو الذي حقق 7 انتصارات متتالية حتى الآن في الدوري وتحديداً منذ تغلبه على مضيفه ريجينا (3-2) في الأول من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
في المقابل، يحل يوفنتوس الثاني ضيفاً على اتالانتا في اختبار صعب نسبياً للأول وان كانت نتائجه في الآونة الأخيرة ترجح كفته بالإضافة إلى ترسانته المدججة بالنجوم في مقدمتهم قائده اليساندرو دل بييرو والبرازيلي اماوري وفيتشنزو ياكوينتا.
وفي باقي المباريات، يلعب لاتسيو مع باليرمو، وكالياري مع ريجينا، وكاتانيا مع روما، وكييفو مع جنوى، وليتشي مع بولونيا، وسمبدوريا مع فيورنتينا، وتورينو مع نابولي.

مقالات متعلقة

Got