الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 05:02

 كسيفة: إقامة مجلس شبيبة بلدي يتكون من 25 طالبًا وطالبة ممثلين من جميع المدارس الثانوية في القرية

كل العرب
نُشر: 29/04/24 08:52,  حُتلن: 12:32

عممت الناطقة الإعلامية  للمجتمع  العربي بشركة  المراكز الجماهيرية رانية مرجية البيان التالي: "يعمل المركز الجماهيري - كسيفة جاهدًا  بالتعاون مع قسم الشبيبة على تقديم برامج شاملة من الأنشطة والفعاليات تلبي احتياجات واهتمامات الشباب، وتعزز من مشاركتهم الفعّالة في المجتمع وتطوير قدراتهم الشخصية والاجتماعية. ومن أبرز هذه الأنشطة في المركز الجماهيري كسيفة :

1. دورات تعليمية: تقدم الدورات التعليمية في مجموعة متنوعة من المجالات مثل التكنولوجيا، اللغات، والمهارات الحياتية.

2. فعاليات ثقافية: ينظم المركز وقسم الشبيبة فعاليات ثقافية مثل المعارض الفنية، العروض المسرحية، وورش العمل في مجالات الفنون والأدب.

3.أنشطة رياضية: تشمل الأنشطة الرياضية دورات كرة القدم وكرة السلة، وتدريبات رياضية متنوعة لتعزيز لياقة الشباب.

4.فعاليات اجتماعية وترفيهية: تتضمن الفعاليات الاجتماعية والترفيهية رحلات استكشافية، نشاطات ترفيهية، ومسابقات ثقافية.

5.برامج تطوير القيادة والمشاركة المجتمعية: يقدم المركز والمجلس برامج وورش عمل لتطوير مهارات القيادة وتعزيز المشاركة الفعالة في المجتمع.

 وأضافت مرجية خلال بيانها  وأكدت  تم مؤخرا لأول مرة في كسيفة إقامة مجلس شبيبة بلدي يتكون من  25 طالبا وطالبة  ممثلين من جميع المدارس الثانوية في القرية من الصف السابع حتى الثاني عشر  وذلك تحت اشراف قسم الشبيبة.وفي حديث مع مدير قسم الشبيبة، السيد إبراهيم العمور صرح ما يلي : "أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لأبناء الشبيبة وأعضاء مجلس الشبيبة البلدي على مشاركتهم الفعّالة والمثمرة في جميع الأنشطة والفعاليات التي نظمناها. إن تفاعلكم وتفانيكم يعكسان روح الروح الواحدة والتعاون الفعّال بيننا".

وتابع البيان: "نحن ملتزمون بتحفيز وتشجيع الشباب على المضي قدمًا في تحقيق أهدافهم وتطوير مهاراتهم، فأنتم عماد المستقبل ونعتبركم شركاء حيويين في بناء مجتمعنا. أيضًا، نتلقى بفرح واهتمام التوجيهات والملاحظات البناءة التي تقدمونها، وسنعمل بجدية على تطبيقها لتحسين وتطوير أدائنا في الأنشطة القادمة.نحن هنا لتقديم الدعم والمساعدة لكل فرد منكم في كافة الجوانب الشخصية والمهنية التي قد تحتاجون إليها، فلا تترددوا في طلب المساعدة والنصيحة في أي وقت".

أخيرًا، أؤكد على أهمية دوركم الفعّال في المجتمع وضرورة تشجيعكم على المشاركة البناءة والمستدامة، فأنتم رواد المستقبل وقادة المجتمع القادم." الى هنا نص البيان

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.00
EUR
4.65
GBP
229057.08
BTC
0.51
CNY