الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 17:01

كلية مركز النقب تحتفل بتخريج دفعة من الطلاب وتؤكد التزامها بتأهيل الشباب لسوق العمل

كل العرب
نُشر: 08/05/24 08:51

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "اختتمت كلية مركز النقب مؤخرًا دفعة جديدة من الدورات المهنية المتنوعة. واكدت إدارة الكلية أن توجيه الشباب وتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل، هي رسالة الكلية واحد أهم أهدافها التي تعمل عليها منذ انطلاقها".

وتابع البيان: "وأشار مدير عام الكلية إلى أن البرامج التدريبية المتنوعة التي تقدمها المؤسسة تهدف إلى سد الفجوة بين التعليم النظري ومتطلبات سوق العمل. كما أكد على أهمية توفير التعليم المهني للشباب، لتمكينهم من الحصول على فرص عمل تناسب مهاراتهم وتطلعاتهم المهنية".

وقال البيان: "وأوضح مدير عام الكلية أن الكلية تسعى إلى تعزيز شراكاتها مع الشركات والمؤسسات المحلية لتوفير فرص تدريب عملية للطلاب، ما يساعدهم على اكتساب الخبرة اللازمة والمهارات التي يحتاجونها في حياتهم المهنية. وأشار إلى أن مثل هذه البرامج تسهم في خفض معدلات البطالة وتعزز النمو الاقتصادي في المجتمع، بالإضافة للحد من الآفات الإجتماعية المقلقة في المجتمع كتسرب الشباب من قطاعات التعليم وخفض نسب العنف وغيرها".

واختتم البيان: "وعبّر الخريجون عن سعادتهم بتحقيق هذا الإنجاز وشكروا الهيئة التدريسية وإدارة الكلية على دعمهم وتوجيههم طوال فترة التدريب". الى هنا نص البيان

مقالات متعلقة