الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 11:02

تكريم لاعبي فريق اشبال اتحاد باقة

من محمد محسن
نُشر: 24/02/09 15:59

* قام اعضاء اللجنة الشعبية بتكريم لاعبي الفريق بتقدم الميداليات والكؤوس لهم تعبيرا عن تشجيعهم لمسيرتهم الكروية


نظمت اللجنة الشعبية في مدينة باقة الغربية حفلا مميزا لتكريم لاعبي فريق شبيبة اتحاد ابناء باقة الغربية ، والذي اقيم في " ديوان باقة الغربية" مقابل مسجد الصراط.

تسلم عرافة الحفل الزميل الصحفي احمد عويسات الذي ابدع في العرافة والتقديم، لتكون بعد ذلك البداية مع كلمة رئيس اللجنة الشعبية المربي سميح ابو مخ الذي اكد ان فريق الاشبال في باقة الغربية جدير بهذا التكريم لانه نجح ومنذ بداية نشأته بالفوز في العديد من المباريات والذي شارف على الصعود الى درجة اعلى.

ومن ثم كان كلمة المسؤول عن فريق اتحاد ابناء باقة الاستاذ حسن مواسي الذي شكر اللجنة الشعبية على هذه اللفتة الكريمة مؤكدا ان مشروع كرة القدم في باقة الغربية كان وما زال بحاجة الى دعم من قبل البلدية والاهالي من اجل اكمال هذه المسيرة والصعود والارتقاء نحو درجات اعلى.

ومن جهته اكد مدير قسم الرياضة في بلدية باقة الغربية جت الاستاذ عمر بيادسة ان فريق الشبيبة حصل وبجدارة على ثقة الاهالي ومحبي الرياضة في باقة الغربية ، واكد ان هذا الفريق قد وصل الى ما هو عليه بفضل دعم اهالي باقة وبفضل جهود اللاعبين .

ومن ثم تحدث مدرب فريق شبيبة اتحاد ابناء باقة حسن فدعوس الذي شكر اللجنة الشعبية بكل اطرها واحزابها ممثلة برئيسها سميح ابو مخ ، مؤكدا ان فريق الشبيبة قد عانى منذ بداية نشاته جراء الشح الكبير في الميزانيات ، حيث انه الفريق الوحيد في باقة الغربية الذي لا يحصل على اية ميزانيات او دعم من قبل البلدية او اي هيئة ، وقال فدعوس ان الفريق مؤهل الى الصعود الى درجات اعلى في هذا الموسم الامر الذي يؤكد ان الفريق في مستوى جيد جدا مقارنة مع الفرق الاخرى.

بعد ذلك كانت كلمة الضيف نجم اتحاد ابناء سخنين اللاعب وسيم اغبارية الذي تحدث حول نشأته في عالم كرة القدم ساردا قصة صعوده الى الدرجة العليا حيث حالفه الحظ حين كان لاعبا في صفوف هبوعيل الخضيرة من الدرجة الاولى ومن ثم صعد بشكل مباشر الى اتحاد ابناء سخنين ، واثنى اغبارية على جهود مدرب الفريق حسن فدعوس في قيادة فريقه نحو الارتقاء متمنيا لهم التفوق في مسيرتهم الكروية والصعود نحو مستقبل مشرق في عالم كرة القدم.

ومسك الختام كانت كلمة عادل جعفر احد اللاعبين القدامى في باقة الغربية الذي تحدث حول نشأة كرة القدم في باقة الغربية والمجد العريق الذي بناه اللاعبين القدامى في هذا السياق ، مؤكدا ان النجاح في عالم كرة القدم يعتمد بالدرجة الاولى على المثابرة والاجتهاد من قبل اللاعبين.

وختاما قام اعضاء اللجنة الشعبية ، الاستاذ سميح ابو مخ وجمال دقة والشيخ خيري اسكندر بتكريم لاعبي الفريق بتقدم الميداليات والكؤوس لهم تعبيرا عن تشجيعهم لمسيرتهم الكروية.

ومن الجدير ذكره ان اللاعب عباس صوان وبيرم كيال ومهران راضي في الاعتذار عن الحضور لانشغالهم في تدريبات الفريق موكدين انهم سيلبون الدعوة حتما في الاحتفال القادم .


 

مقالات متعلقة