الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 17:02

ليفربول يسحق استون فيلا 0:5

العرب
نُشر: 22/03/09 21:44

واصل فريق ليفربول عروضه القوية عندما أمطر شباك ضيفه أستون فيلا بخمسة أهداف نظيفة "مع الرأفة" في ختام مباريات الأسبوع الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز مساء الأحد.



ورفع الريدز رصيده من النقاط إلى 64 نقطة وينفرد بالمركز الثاني وليقلص الفارق بينه وبين المتصدر مانشستر يونايتد إلى نقطة واحدة بعدما خسر الأخير الذي تلقى خسارة ثانية على التوالي في الدوري أمام فولهام. ويمتلك مانشستر مباراة مؤجلة أمام فريق بورتسموث.
وكان ليفربول قد اعتاد على تحقيق نتائج كبيرة في الفترة الأخيرة حيث تغلب على ريال مدريد برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا، ثم سحق مانشستر يونايتد بأربعة أهداف لهدف على مسرح الأحلام في الأسبوع الماضي من الدوري الانجليزي.
وظل أستون فيلا في المركز الخامس برصيد 52 نقطة وبدأت أحلامه في احتلال مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا في التلاشي بعدما انفرد ارسنال بالمركز الرابع برصيد 55 نقطة.
أحرز قائد الريدز ستيفن جيرارد ثلاثة أهداف "هاتريك" في حين أحرز كل من ديرك كاوت والبرت رييرا هدف.
بدأ مهرجان الأهداف مبكرا عندما تابع تسديدة جيرارد المرتدة من العارضة ليسدد قذيفة في شباك الحارس براد فريدل في الدقيقة 8.
وأضاف الأسباني رييرا الهدف الثاني عندما تلقى تمريرة طويلة من حارسه بيبي رينا لينفرد بحارس استون فيلا ويسدد بقوة في الشباك في الدقيقة 33. ثم تكفل جيرارد بإحراز ثلاثة أهداف من ركلتي جزاء وركلة حرة مباشرة في الدقائق 39 و 50 و 66.

مقالات متعلقة

Got ليفربول