الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 23 / مايو 08:01

مسيرة الدراجات الهوائية بكفرقرع


نُشر: 03/04/07 11:58

نظم قسم الرياضة في مجلس محلي كفرقرع، وللسنة التاسعة على التوالي مسيرة الدراجات الهوائية التاسعة، على اسم المرحوم المربي احمد جميل زحالقة، وذلك تخليدا لذكرى المرحوم الذي عمل في سلك التربية والتعليم في القرية. شارك في المسيرة طلاب المدارس الابتدائية والاعدادية اضافة الى مجموعات من الاباء والمعلمين والمشاركين الكبار. تقدم المسيرة مركز التربية البدنية في قسم الرياضة احمد عثامنة وعبد الله غزيل وشقيق المرحوم علي زحالقة واخوانه الذين قاموا بقص شريط المسيرة معلنين انطلاقتها من القرية التعليمية في البلدة.



واتجهت المسيرة الى شمالي غربي القرية باتجاه شارع الوادي وشارع  عابر اسرائيل مرورا بالمناطق الطبيعية والتلال والجبال، حتى نقطة النهاية في متنزه البير في القرية.
وقد تم احياء ذكرى المرحوم المربي احمد جميل زحالقة بحفل ختامي للمسيرة، افتتحه احمد عثامنة بتقديم الترحاب بالجميل وتقديم فقرات برنامج الحفل ثم سلم عرافة الحفل لاسامة ابو رقية الذي رحب بالحضور وشكر الطلاب المشاركين، ثم تحدث المحامي جمال ابو فنه القائم باعمال رئيس المجلس المحلي، الذي اكد على إن المرحوم كان من المعلمين المعطائين في سلك التربية والتعليم وقدم كل ما يستطيع في سبيل تربية جيل صالح ومتعلم ومثقف. كذلك اشاروا الى إن المرحوم اهتم ايضا بالمشاركة وتنظيم كل الفعاليات اللامنهجية والتي تقوم ببناء وصقل شخصية قوية ومميزة للشباب والطلاب.من جهته قدم المربي علي زحالقة شقيق المرحوم كلمة، شكر فيها باسم العائلة المجلس المحلي والمشاركين على مشاركتهم في انجاح هذه الفعالية وتطرق الى دور الكبير الذي لعبه المرحوم في خدمة ودعم مسيرة التربية والتعليم في القرية. اشتمل الحفل ايضا فقرات من الغناء قدمتها فرقتي الجوقة المدرسية في المدرسة الابتدائية "أ" و "ج" كذلك قدمت عروض خاصة لطلاب الكراتيه .

مقالات متعلقة