الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 07:01

اجتماع اعضاء سكرتيرية الحزب العربي


نُشر: 01/06/07 11:00

عقدت سكرتيرية منطقة الناصرة للحزب الديمقراطي العربي اجتماعا الاسبوع الماضي في مقر الحزب في الناصرة حيث تناولوا العديد من القضايا السياسية الاجتماعية والحزبية وبمشاركة جميع سكرتيري الفروع بالأضافة الي سكرتيريه المنطقة.



كما شارك في الاجتماع كل من النائب طلب الصانع والمدير التنظيمي الأستاذ محمود مواسي والأخ المحامي يوسف سواعد سكرتير منطقه الجليل الغربي والأخ عاصم الفاهوم سكرتير منطقه الناصرة.
وقد افتتح الأجتماع سكرتير المنطقة الأخ عاصم الفاهوم ورحب بجميع الأعضاء وتحدث عن الفعاليات التي قامت بها منطقه الناصرة وعن الاستعدادات لعقد المؤتمر الخامس للحزب الديمقراطي العربي الذي  سيعقد في  آخر السنة.



كما تحدث النائب طلب الصانع عن الأوضاع السياسية في البلاد وعن احتمال إجراء انتخابات للكنيست  18 خلال سنة وعن التحضير لمؤتمر الحزب القادم كما تحدث عن الأوضاع المأساوية الذي يعاني منها أبناء شعبنا في غزة وعن اقتتال الأخوة في غزة وعن الهجوم الإسرائيلي وضرب المنشاأت الفلسطينيه  وتصفية واعتقال الأخوة القياديين من  حماس في الضفة والقطاع .



كما تحدث عن الأوضاع التي تواجه الأخوة الفلسطينيين في مخيم النهر ألبارد في لبنان وعن المأساة التي أصابت ابنا شعبنا الفلسطيني في المخيم.
كما وتحدث كل من المدير التنظيمي الأخ محمود مواسي عن التنظيم داخل الحزب وعن الأنتسابات والتحضير للمؤتمر الخامس الذي من المحتل أن يعقد آخر ألسنه  الحالية.



كما وتحدث المحامي يوسف سواعد سكرتير منطقه الجليل الغربي عن الأوضاع التي تواجه أبناء شعبنا في الداخل وكيفيه العمل على رص الصفوف والتضامن والعمل المشترك.
في نهاية الاجتماع دعا الأخ عاصم الفاهوم سكرتير منطقه الناصرة على  تكثيف  الجهود لضم منتسبين جدد وخصوصا من الشباب كما ودعا سكرتيري الفروع في المنطقة بالتحضير لاجتماعات مكتفه لأعضاء الفروع في المنطقة والتحضير لاجتماع قطري للمنطقة.


مقالات متعلقة