الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 11:02

يوم رياضي في مدرسة كفرمندا

سعيد عدوي
نُشر: 30/05/06 13:11

في اجواء رياضية مميزة ومفعمه بالتسامح والأمل أقيم في مدرسة كفر مندا الثانوية نهاية الاسبوع الماضي يوم رياضي، جرت فعالياته في الملعب البلدي بهدف التعرف على اهمية الرياضة في تهذيب الجسد والروح وتطوير أعضاء الجسم المختلفة بواسطة الفعاليات الرياضية.
استانفت فعاليات اليوم، الذي تولت عرافته الطالبت مزنت سيد احمد والطالب أحسان زيدان، في ساعات الصباح حيث انطلق طلاب الصفوف الى الملعب البلدي وارتدى كل صف من الصفوف زيه الخاص وانطلق بعدها سباق الماراتون الساعة 8:30 صباحا من مجمع المدارس مرورا بشارع المرحوم احمد حسين عالم, الى ساحة العين, ومن ثم  العودة الى  الملعب.  وانطلقت بعدها الفعاليات المبرمجة في الملعب، و تميزت باندماج الطلاب وبالمشاركة الفعالة والوحدة بين الصفوف .
اما سباق الماراثون فاسفر عن فوز الطالب حمزة موسى من الصف الثاني عشر (أ) في المرتبة الاولى، واحتل الطالب حمد منير زيدان من العاشر (ج) المرتبة الثانية، فيما حصل الطالب  محمد حسني شناوي من العاشر (د) على المرتبة الاولى. وتم تكريم الطلاب المتطوعين وهم، عبد الحفيظ عادل عبد الحميد، محمد خالد قدح ومحمود محمد موسى. ووزعت الجوائز على الفائزين.


مقالات متعلقة