اغلاق
اغلاق

أخبار

مرشح الرئاسة عباس تيتي يتعهد بأن يكون رئيسا للجميع ومبادرا في تطوير البعنة

* الحاج عباس تيتي: اتعهد لأهالي البعنة بالعمل والسهر على مصلحة القرية وأهلها والعمل على ازدهارها وتطويرها والعمل على حل مشاكلها
من: محاسن ناصر مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2009-08-24 12:55:23 A A

في الأول من أيلول سيذهب أهالي البعنة مرة أخرى إلى صناديق الاقتراع وهذه المرة لإنتخاب رئيسا لمجلسها. كل ذلك بعد عدم حصول أي مرشح من المرشحين السبعة الذين خاضوا الانتخابات في المرة الاولى عبور نسبة الحسم لينتقل كل من أحمد طلال بدران وعباس تيتي للجولة الثانية.



الحاج عباس تيتي, الذي شغل مناصب عديدة في المجلس المحلي السابق في البعنة, كما وكان نائبا لرئيس بلدية الشاغور أيضا, كما وعمل سنوات طوال في الهستدروت, قال في حديث له مع موقع العرب:
"أولا نبارك للأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان ونتمنى لهم صياما مقبولا إن شاء الله. إنني وعبر موقعكم اتعهد لأهالي البعنة بالعمل والسهر على مصلحة القرية وأهلها والعمل على ازدهارها وتطويرها والعمل على حل مشاكلها. أعدكم أن أكون رئيسا لكل فرد وفرد في البعنة بغض النظرعن هوية من صوت لي أو لم يصوت. يهمني المصلحة العامة وإعطاء كل مواطن حقه سأحترم كل فرد وفرد وسأستمع إلى كل رأي ومشورة من أهالي البعنة.فهدفنا واحد وهمنا واحد ومصلحتنا واحدة. إنني أتوجه إلى أهالي البعنة وأطالبهم بخوض الجولة الثانية بحضارة وهدوء فعلينا أن لا ننسى أننا في شهر رمضان المبارك شهر الخير والتراخي والمحبة والتسامح".








 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.net
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب