الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 07:02

تعيين المربي حمد سيد أحمد مديرا لابتدائية المتنبي في سخنين

من أمين بشير
نُشر: 30/08/09 17:17,  حُتلن: 17:46

*حاجة ماسة ومستعجلة لتجهيز الشارع المؤدي للمدرسة لضمان سلامة الطلاب..

تسلم المربي حمد حسين سيد أحمد منصب مدير المدرسة الابتدائية "المتنبي" في سخنين والتي تم تسلمها مؤخراً من المقاول حيث ستكون المدرسة الابتدائية السابعة في المدينة بعد المدارس الغدير والسلام ووادي العين وابن سينا والنجاح والصفا. ويأتي تسلم المربي حمد سيد أحمد تسلم ادارة المدرسة بعد أن عينته اللجنة الخاصة باختيار المدراء في جلسة خاصة بحضور رئيس بلدية سخنين مازن غنايم وأورنا سمحون. وكان قد تقدم لهذا المنصب 19 مربيا ومربية من المدينة.

المربي حمد سيد أحمد حاصل على لقب أول في موضوع الرياضيات، وحاصل على دورة إدارة، وعمل في سلك التربية والتعليم 20 عاما، معظمها في مدرسة الغدير الابتدائية، التي وصل بها إلى منصب نائب مدير المدرسة.
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع المربي حمد سيد احمد قال أن مدرسة المتنبي جاهزة لاستقبال الطلاب يوم الثلاثاء والمدرسة تحتضن ثمانية صفوف وهي عبارة عن نواة مدرسة من الصف الاول وحتى الرابع وهي مجهزة بجميع المرافق الحيوية فيها من ساحات ومختبرات ومخازن ومؤثثة بجميع الأثاث الحديث والعصري وتمتاز بالأمان.



أما بالنسبة للشارع المؤدي للمدرسة فأكد سيد أحمد أن ادارة البلدية كانت في زيارة له في المدرسة وتعهدت بأن تقوم باجراء الترميمات الخاصة بالشارع وتجهيزه بكركار ناعم وفي وقت لاحق سيتم تعبيده بشكل لائق، علماً أن عدد من الاهالي الذين زاروا المدرسة وعبروا عن استيائهم وامتعاضهم من عدم تعبيد الشارع المؤدي للمدرسة وتشكيله خطراً بالابناء.


 

مقالات متعلقة