الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 16:02

سكولز : لم نقدم الافضل،لكن الفوز هو الفوز

كل العرب
نُشر: 16/09/09 21:05,  حُتلن: 07:28
 * صاحب هدف الفوز للمان يونايتد على نادي بيشكتاش بول سكولز اعرب بانه راض عن اداء الفريق في ظل الجو العدائي الذي شهده استاد الاينونو

اعرب صاحب هدف الفوز للمان يونايتد على نادي بيشكتاش بول سكولز بانه راض عن اداء الفريق في ظل الجو العدائي الذي شهده استاد الاينونو. وقد جاء هدف المباراة الوحيد من راسية سكولز في الدقيقة 77 عندما قابل الكرة التي ارتدت من الحارس من تصويبة ناني القوية من الجانب الايسر.
وقال سكولز في حديثه الى قناة "سكاي سبورتس" : " لا اعتقد اننا قد قدمنا افضل اداء لدينا، ولكن يبقى الفوز فوزًا "
واضاف ايضا : " دائمًا ما تكون المباريات التي تلعب في تركيا في غاية الصعوبة، كما ان فريق بشكتاس يمتاز بالتنظيم والدعم الكبير من قبل جماهيره المتحمسة ".


بول سكولز

وبالفعل، فانه على الرغم من غياب المتعة عن هذا اللقاء، الا ان القائد غاري نيفيل قد المح الى ان اللاعبين لن ينسوا هذا الجو العدائي الذي شهدته المباراة.
ويقول كابتن الفريق جاري نيفيل :" لقد جعلت الجماهير التركية جو اللقاء متوتر للغاية، وبشكل لن تشاهده في اي دولة اوروبية اخرى واضاف : " واعتقد ان بشكتاس لو نجح في احراز هدف في المباراة ، فقد كان من الممكن ان تكون ليلة صعبة علينا ، ولكن في النهاية نحن سعداء لتحقيق هذا الفوز، فقد وضعنا في موقف جيد في بداية البطولة ."

مقالات متعلقة