الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 16:02

مدرسة الشافعي الابتدائية في باقة تكافئ فرسان رمضان في احتفال كبير

كل العرب
نُشر: 19/09/09 07:31,  حُتلن: 08:08

* مدير المدرسة هنأ الطلاب وأسرة التربية والتعليم والعاملين في المدرسة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد وتمنى لهم عيدا مباركا وكل الخير والتوفيق

قامت مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية في باقة الغربية بتكريم الفائزين في مسابقة شهر رمضان المبارك في احتفال متواضع جمع جميع طلاب المدرسة إضافة لأعضاء الهيئة التدريسية. شملت المسابقة الرمضانية عشرات الأسئلة الدينية، وهي تأتي استمرارا لفعاليات المدرسة الخاصة في شهر رمضان المبارك والتي يقوم بها طلاب المدرسة خلال أيام الشهر الفضيل، وتشمل الأحاديث النبوية الشريفة، الأناشيد الدينية الرمضانية، الحكم وقصص دينية أخرى.
هذا وقد تم تكريم 57 طالبا ممن حصلوا على علامة كاملة في المسابقة حيث حصل كل منهم على جائزة قيمة.

مدير المدرسة، المربي جمال أشقر، أكد بدوره على أهمية مثل هذه المسابقات الدينية في رمضان حيث تنعش وتثري معلومات الطالب الدينية في رمضان وتجعله يقوم بالبحث والتنقيب إضافة لتنمية مبدأ التنافس بين الطلاب.
هنأ مدير المدرسة الفائزين من الطلاب وتمنى لمن لم يحالفه الحظ حظا أوفرا في مسابقات قادمة، وقد شكر جميع طلاب المدرسة الذين اشتركوا في المسابقة وبذلوا جهدا كبيرا للحصول على نتائج عالية.

هذا وقد شكر مدير المدرسة جميع المربين والمعلمين الذين شجعوا الطلاب للاشتراك في المسابقة وخاصة المعلمة زهرية أبو رقية معلمة الدين والتربية الإسلامية المسؤولة عن إعداد أسئلة المسابقة وتقييم إجابات الطلاب بالتنسيق مع معلمي الدين والتربية الإسلامية ومركز التربية الاجتماعية.
وأخيرا هنأ مدير المدرسة في الاحتفال طلاب المدرسة وأسرة التربية والتعليم والعاملين في المدرسة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد وتمنى لهم عيدا مباركا وكل الخير والتوفيق.


 

مقالات متعلقة