الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 06:02

الهولندي أريين روبن يبتعد عن الملاعب لمدة شهر بداعي الإصابة

كل العرب
نُشر: 02/10/09 13:07,  حُتلن: 14:46

* فان غال: الاصابة ليست بالغة، لكن هناك مشكلة ولحسن الحظ نحن مقبلون على فترة استراحة

أعلن الهولندي لويس فان غال مدرب بايرن ميونيخ سابع ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم الخميس أن الجناح الدولي الهولندي اريين روبن سيغيب عن صفوف الفريق لمدة أربعة أسابيع لإصابته في ركبته اليمنى في مباراة الفريق البافاري مع يوفنتوس الإيطالي التي انتهت نتيجتها بيضاء في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الاولى لدوري أبطال اوروبا.
وقد خرج روبن من اللقاء بعد 41 دقيقة من انطلاقة المباراة، حيث تمت معالجته في بداية الأمر في أرض الملعب من قبل الطاقم الطبي للفريق البافاري قبل أن يغادر المكان الى غرف الملابس وهو يعرج.

 


وقال فان غال "الاصابة ليست بالغة، لكن هناك مشكلة ولحسن الحظ نحن مقبلون على فترة استراحة".وكان روبن انضم الى بايرن ميونيخ نهاية آب (أغسطس) الماضي قادماً من ريال مدريد الإسباني لقاء 24 مليون يورو.  وقد خاض روبن ست مباريات حتى الآن مع بايرن ميونيخ أربع منها في الدوري المحلي واثنتان في دوري أبطال اوروبا، وتمكن من تسجيل هدفين في المباراة الأولى نهاية آب/اغسطس.
وسبق لروبن البالغ من العمر 25 عاماً أن عانى من اصابة مماثلة عندما كان يدافع عن ألوان تشيلسي الإنكليزي (2004-2007) ثم عن ريال مدريد الإسباني (2007-2009).

مقالات متعلقة

Got