اغلاق
اغلاق

فنانين

لأول مرة: الإعلامية ربى ورور بألوان درزية من المغار


*  البرنامج تم تصويره في المغار ودالية الكرمل، وسيبث يوم السبت القادم الموافق 10/10/09 تمام الساعة الخامسة مساء عبر قنال 33
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة | نشر: 2009-10-06 13:48:20 A A

لأول مرة وضمن برنامج الاستضافة ألوان تتناول الإعلامية ربى ورور جوانب متعددة من حياة الأقلية الدرزية العربية في البلاد. هذا وقد تم تصوير البرنامج على مدار يومين كاملين، وتخلل سرد لتاريخ الدروز في البلاد مع فضيلة الشيخ سليم معدي، طرح للنواحي الاجتماعية ومكانة المرأة من خلال لقاء مع البروفيسور القدير الشيخ فاضل منصور والسيدة الفاضلة سميرة أبو ركن.



كما وألقى البرنامج الضوء على النساء المبدعات في المجتمع الدرزي العربي ، الشابة أحلام حسيسة والتي قامت بإخراج فيلم من واقع عائلة درزية، والفنانة مها سابا التي قدمت تشكيلة مميزة من التصاميم المبتكرة.
أضف إلى ذلك تضمن البرنامج فقرات فنية: أغنية "طلة عروس" للفنان جميل علي، والتي تعرض لأول مرة حصريا على شاشة التلفزيون. لوحة فلوكلورية لفرقة الدبكة بقيادة الفنان فؤاد حلبي. وتصوير خارجي أخرجه رامي شقور في مطبخ نورا الشهير، التي أعدت للمشاهدين أكلة البربزينا.
يذكر أن البرنامج تم تصويره في المغار ودالية الكرمل، وسيبث يوم السبت القادم الموافق 10/10/09 تمام الساعة الخامسة مساء عبر قنال 33.

 

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب