الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 00:02

مجموعة فينيفست التجارية والتي يملكها برلسكوني: ميلان ليس للبيع

كل العرب
نُشر: 07/10/09 15:07,  حُتلن: 13:52


* فينيفست تنفي تماماً أي نية لها لبيع ميلان حيث ذكرت في بيان أصدرته : في ما يخص الحماقات المتكررة الصادرة عن الصحافة، تجد فينيفست نفسها مجبرة مجدداً على نفي، وبطريقة قاطعة وجازمة تماماً، وجود أي فرضية من هذا النوع متعلقة ببيع النادي ولو حتى جزئياً

أكدت مجموعة "فينيفست" التجارية التي يملكها رئيس وزراء إيطاليا سيلفيو برلوسكوني أن نادي ميلان لكرة القدم ليس للبيع، وذلك رداً على الشائعات التي تحدثت عن أنها تعتزم التخلي عن النادي. وتتكون "فينيفست" من مجموعة من الشركات ومن بينها ميلان المتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا في سبع مناسبات، وتتحكم بها عائلة برلوسكوني.



وتعرضت "فينيفست" مؤخراً لضربة قاسية بعدما غرمت بدفع 750 مليون يورو بسبب رشوة احد القضاء من اجل تسهيل الاستيلاء على مجموعة النشر "موندادوري". ويعاني ميلان هذا الموسم مادياً وهو باع نجمه البرازيلي كاكا لريال مدريد الإسباني مقابل 67 مليون يورو، فيما لم يتجاوز حجم تعاقداته للموسم الجديد أكثر من 20 مليون يورو.
ونفت "فينيفست" تماماً أي نية لها لبيع ميلان وهي ذكرت في بيان أصدرته "في ما يخص الحماقات المتكررة الصادرة عن الصحافة، تجد فينيفست نفسها مجبرة مجدداً على نفي، وبطريقة قاطعة وجازمة تماماً، وجود أي فرضية من هذا النوع متعلقة ببيع النادي ولو حتى جزئياً".
ويأتي هذا النفي بعدما أعلنت شركة النفط الألبانية "ريزارت تاشي" في الصحافة أنها مستعدة لشراء النادي، علماً بأنها ليست المرة الأولى التي تنفي فيها "فينيفست" شائعات بيع الفريق، إذ ذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا" المحلية الشهر الماضي أن برلوسكوني قام خلال زيارة رسمية له إلى ليبيا بالتفاوض مع أطراف مهتمين بشراء النادي العريق. يذكر أن ميلان يحتل حالياً المركز الثاني عشر في الدوري المحلي وذلك بعد سبع مراحل على انطلاق الموسم.
 

مقالات متعلقة

Got