الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:01

نصائح لتكوني على الموضة !!


نُشر: 21/06/06 11:12

هل لا زلت متمسكة بالجاكيت، وتخافين أن ترتدي ثياب الصيف حتى لا تظهر الكيلوغرامات الزائدة من فصل الشتاء؟ أو ربما لا تعرفين كيفية ابراز نقاط الجمال في جسمك؟ لا تقلقي فنحن هنا وسنعطيك نصائح ثمينة لإختيار الملابس المناسبة لجسمك.
الحالة: طويلة ونحيلة:
هل انت طويلة ونحيلة، إذا استعدي لارتداء بنطلون برمودا قصير، فهو قمة الموضة هذه الفترة. يمكنك ملائمته مع قميص مخصر بلون أحمر وحذاء باليه ذو ربطة انيقة. ولأنك طويلة، اختاري حذاء مستوي بدلاً من الكعب. الحالة: مؤخرة وارداف عريضة:
بالنسبة للنساء اللواتي يملكن مؤخرة وارداف عريضة، اختاري بنطلون ذو ساق عريضة لموازنة عرض الفخذ ومنطقة الارداف. اختاري معه قميصا متوسط الطول على حافة يلتف حول منطقة الورك، وتجنبي القمصان والتي شيرت الطويلة التي تزيد من حجم المنطقة الخلفية. اختاري لونا داكنا للبنطلون ولونا افتح للقميص.



الحالة: بطن بارز:

اما النساء الممتلئات، فنقول لهن بألا يبتعدن عن الألوانِ الفاتحة مثل العاجي و/ أو الأبيض. ويعتبر اللباس المثالي للسيدة ذات المعدة البارزة - فستان ذو قصة إمبراطورية، ضيق عند الصدر، واسع فوق المعدة، الذي يخفي النتوءات والعيوب الأخرى.
الحالة: صدر كبير:
اولاً، تجنبي القمصانِ ذات الجيوب الامامية على منطقة الصدر. وحاولي موزانة الحجم بارتداء التنانير الواسعة التي تمنح جسمك الشكل المتناسق. الحالة: حجم صغير:
تجلب الموضة هذا الموسم للسيدات القصيرات القامة والنحيلات جاكيتات قصيرة غاية في الروعة والاناقة، فاستفدن منها يا سيدات. لأنها تزيد من الطول خصوصا مع بنطلون بلون ابيض، اختاري حذاء ذو كعب متوسط لزيادة الطول، واكسسوار ذهبي على الصدر لاضفاء طلة بهية.


مقالات متعلقة