الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:02

اكتشفت اني باردة جنسيا بمشاهدتي لأفلام الجنس. خائفة واتفادى موعد زفافي!

كل العرب
نُشر: 27/10/09 08:40,  حُتلن: 08:45

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مساء الخير انا ترددت كتير قبل ما احكي عن مشكلتي بس لازم احكي ولا حياء في الدين انا فتاه ابلغ من العمر 25 سنه ومرتبطه من تسعة اشهر وانا التي ااجل موعد الزفاف لانني خائفه لانني احس اني يوجد عندي برود جنسي.


 صورة توضيحية فقط!

حاولت ان اكشف هدا الشئ هل هو صح ام لا ولكنني لاسف لا اعرف كيف حاولت ان اعرف عن طريق مشاهدة افلام جنس وصور ولكن لا فائده كانني ارى مسلسل او شئ عادي لا يحصل معي شئ وحاولت عن طريق خطيبي لكي اعرف ولكن فعل معي كل شئ وكنت اضهر لهو انني سعيده وانني طبيعيه ولكنني لم اش! عر باي شئ وخطيبي لا يعرف بهاداالشيئ وانالا اعرف ماداافعل لانه كل يوم يقول لي باننا يجب ان نحدد موعد الزفاف هل ابقى هكدا وبعد الزواج اعرف انا طبيعيه ام يوجد عندي مشكله ام ماداافعل ارجوكم اعطوني حل ومن دون كلام جارح وكلمه اخيره باننا انا وخطيبي مكتوب كتابنا وهو متل زوجي والدي حصل بيننا اشياء خارجيه فقط لكي اعرف نفسي ولكن دون فائده.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة