الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 02:02

مانشستر يونايتد واستون فيلا لنصف نهائي كأس الرابطة الانكليزية المحترفة

كل العرب
نُشر: 02/12/09 09:08,  حُتلن: 12:25

* توتنهام حاول العودة في المباراة في الشوط الثاني لكن خط دفاع مانشستر بقيادة المدافع الصربي الصلب نيمانيا فيديتش حال دون ذلك

* غيبسون أضاف الهدف الثاني أيضاً عندما تبادل الكرة مع الشاب داني ويلبيك وأطلقها بحرفنة من مشارف المنطقة في الزاوية البعيدة لمرمى توتنهام في الدقيقة 37

بلغ مانشستر يونايتد حامل اللقب الموسم الماضي الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم بفوزه على توتنهام 2-صفر الثلاثاء على ملعب اولدترافورد. وقاد الأيرلندي الشاب دارن غيبسون فريقه إلى الفوز بتسجيله هدفي المباراة في الشوط الأوّل.

وكعادته أشرك مدرب مانشستر اليكس فيرغوسون تشكيلة من الصف الرديف مطعمة ببعض لاعبي الخبرة. وتسيد توتنهام المباراة في مطلعها وسنحت أمام مهاجمه جرماين ديفوي فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل لكن الحارس البولندي توماس كوشتشاك كان لمحاولته بالمرصاد (7).
وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل بعد لعبة منسقة رائعة حيث تلاعب البرازيلي اندرسون، نجم المباراة، بأكثر من لاعب قبل أن يمررها باتجاه غيبسون الذي سددها زاحفة في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس البرازيلي غوميش في الدقيقة 17. وأضاف غيبسون الهدف الثاني أيضاً عندما تبادل الكرة مع الشاب داني ويلبيك وأطلقها بحرفنة من مشارف المنطقة في الزاوية البعيدة لمرمى توتنهام في الدقيقة 37.
وحاول توتنهام العودة في المباراة في الشوط الثاني لكن خط دفاع مانشستر بقيادة المدافع الصربي الصلب نيمانيا فيديتش حال دون ذلك.

تأهل استون فيلا

وفي مباراة ثانية، بلغ استون فيلا دور الأربعة بفوزه خارج أرضه على بورتسموث 4-2. وسجل للفائز إميل هيسكي (12) وجيمس ميلنر (27) وستيوارت داونينغ (75) واشلي يونغ (89)، وللخاسر البلغاري مارتن بتروف (7 خطأ في مرمى فريقه)، والنيجيري نوانكوو كانو (70). ويلتقي غداً مانشستر سيتي مع ارسنال، وبلاكبيرن مع تشلسي.
 

مقالات متعلقة

Got مانشستر