اغلاق
اغلاق

فنانين

وفاء الكيلاني "بدون رقابة" مع نوال السعداوي بعد غياب دام السنة والنصف!

* الكيلاني عبّرت عن سعادتها بإطلالتها الجديدة، وللمرّة الأولى عبر شاشة ال "ال بي سي"، مضيفة أنها تنتظر بدء عرض البرنامج، وردّة فعل المشاهدين على برنامجها الجديد، وإطلالتها الجديدة بعد طول غياب

موقع العرب وصحيفة كل العرب-الناصرة | نشر: 2009-12-07 19:57:32 A A

تطلّ الإعلاميّة وفاء الكيلاني بعد غياب عن الشاشة لمدّة سنة ونصف في برنامج جديد يحمل عنوان "بدون رقابة" يغوص في مواضيع آنيّة إجتماعيّة، إعلاميّة، فنيّة، وسياسيّة، ويستضيف شخصيّات أثارت الجدل من حولها، لتناقشها الكيلاني في أفكارها، وطباعها، ومشاكلها، في حوار صريح ومن دون حذف أي تعليق. في جوّ مشحون بالرهبة، تدخل وفاء الكيلاني على ضيوفها حاملة ملفّها، لتجلس الى طاولة شبيهة بطاولة غرف التحقيق، وجهًا لوجه بمقابل ضيوفها.

الكيلاني عبّرت عن سعادتها بإطلالتها الجديدة، وللمرّة الأولى عبر شاشة ال "ال بي سي"، مضيفة أنها تنتظر بدء عرض البرنامج، وردّة فعل المشاهدين على برنامجها الجديد، وإطلالتها الجديدة بعد طول غياب. أولى الملفات تفتحها الكيلاني مع ضيفتها الطبيبة، والناقدة والكاتبة المصريّة المعروفة نوال السعداوي. هل تراجعت السعداوي عن آرائها؟ وما هي خطواتها التالية للمرحلة المقبلة؟ البرنامج يعرض إبتداءً من هذا الأربعاء 9 ديسمبر، وكلّ أربعاء الساعة 21.30 بتوقيت السعوديّة على ال "ال بي سي" الفضائيّة اللبنانيّة.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب