الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 02:02

غدا الثلاثاء: ديربي اكسال المؤجل بين هبوعيل ومكابي

كل العرب
نُشر: 15/12/09 18:03,  حُتلن: 18:11

* جنرال الشتاء فرض نفسه على الديربي وأوقف اللقاء

* الروح الرياضية طغت على أحداث اللقاء حيث جلس مشجعو الفريقين الى جانب بعضهما البعض

* محمد شدافنة ينوي تقديم استئناف على الحكم المفروض عليه بالسجن لإتهامه بتلقي رشوى مقابل تخاذل فريقه في احدى المباريات

من المقرر أن تجرى غدا الثلاثاء مباراة الديربي المؤجلة في اكسال بين هبوعيل ومكابي بعد أن اضطر حكم لقاء الديربي الى ايقافه مع نهاية الشوط الأول ولم يجدد الثاني بسبب الأمطار الغزيرة والمباركة التي هطلت وحولت الملعب الى بركة مياه.
وكانت النتيجة متعادلة بين الطرفين، وقد بادر نور أبو ليل الى فتح باب التسجيل لهبوعيل لكن طه زبيدات أدرك التعادل لمكابي. وطغت الروح الرياضية على أحداث اللقاء حيث جلس مشجعو الفريقين الى جانب بعضهما البعض كما لوحظت الألفة والمحبة بين لاعبي واداريي الفريقين.



وشارك في تشكيلة هبوعيل لأول مرة قلب الدفاع محمد شحبري (من دبورية) وقد شارك بدلا من المدافع المجرب المصاب ابراهيم دراوشة وفي مكابي خاض اللاعب محمد أسعد مباراته الأولى بعد اتفاقه مع الإدارة وقد لعب أمام فريقه الأسبق.
ويخطط حسن مصالحة مدرب هبوعيل الى تعزيز صفوف فريقه بعدة لاعبين بغية المنافسة لاحتلال مرتبة ما بين الثانية حتى الخامسة بغرض خوض الاختبارات للارتقاء الى الدرجة الأولى.



هذا وينوي محمد شدافنة رئيس ادارة هبوعيل اكسال سابقا تقديم استئناف على الحكم المفروض عليه بالسجن لإتهامه بتلقي رشوى مقابل تخاذل فريقه في احدى المباريات.

مقالات متعلقة