اغلاق
اغلاق

صحة

دراسه جديده تؤكد: ان زيت الزيتون فعال ضد سرطان الثدي ويوقف انتشاره

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
الخميس, 28 كانون التاني 2010 15:38:49

*  تناول زيت الزيتون البكر يوقف انتشار سرطان الثدي، عبر آليات تبطل الآثار الضارة للدهون


وقعت كل من جامعة أوتونوما بمدينة برشلونة الإسبانية وجمعية حماية زيت الزيتون الإسباني اتفاقية للأبحاث، بهدف التعمق في الدراسات المتعلقة بالعلاقة بين تناول زيت الزيتون والوقاية من سرطان الثدي. وذكرت جامعة برشلونة أن فريقا متخصصا في أبحاث سرطان الثدي سيتولى إجراء الدراسات التي ستستمر خمسة أعوام، تحت إشراف إدوارد إسكريتش، الأستاذ بقسم الاحياء الخلوية والفيسيولجي والمناعة.

 دراسه جديده تؤكد: ان زيت الزيتون فعال ضد سرطان الثدي ويوقف انتشاره


وكان فريق الباحثين قد أثبت من خلال دراسات سابقة أن تناول زيت الزيتون البكر يوقف انتشار سرطان الثدي، عبر آليات تبطل الآثار الضارة للدهون، لافتا في الوقت ذاته إلى أن استهلاكه بشكل مفرط غير ملائم صحيا.
 

Google Groups
انضم الى مجموعة موقع العرب على جوجل
بريد الكتروني:
تهمك الابراج، الأخبار المحلية والسياسية والرياضية والاقتصادية؟
سجل لرزمة الاخبار الساخنة وتلقى فقط الأخبار المهمة على هاتفك النقال
رقم هاتفك النقال:
الخدمة المطلوبة:
مفعول الزنجبيل/بقلم:سهير سلمان منيّر حساسية الربيع /بقلم: سهير سلمان منيير
توصيات الزوار
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب
مسلسلات رمضان 2012 | اغاني mp3 | مسلسل عمر | طاحون الشر | زمن البرغوث | ابن النظام | عرفة البحر | عرفة البحر شمس الانصاري