الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 17:02

طلاب القرآن الكريم في الطيبة يحلون ضيوفا على طلاب دار القران الكريم

كل العرب
نُشر: 09/01/10 19:07,  حُتلن: 07:51

 * تم توزيع الطلاب الضيوف على العديد من بيوت الطلاب في القرية وذلك لزيادة الرابطة والالفة والمحبة بين الطلاب

* دار القران الكريم في كفر برا نشكر كل من ساعد في انجاح هذا العمل وخاصة الاهالي الذين واكبوا ايام الاعتكاف وقدموا بعض الطعام والشراب والحلويات

في اطار تجديد النشاط ومراجعة الحفظ ومدرسة القران الكريم مع التعرف على طلاب اخرين نظم الاخوة في مؤسسة الفرقان لتحفيظ القران في الطيبة مع الاخوة في دار القران الكريم في كفر برا لقاء يجمع بين طلاب البلدين وقد استمر لاكثر من يوم وليلة . هذا اللقاء التعارفي تم فيه مراجعة العديد من سور القران ومدارسة بعض الاداب الاسلامية وكذلك العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات مما اضاف على هذا اللقاء جوا من المتعة والسرور ، وفي يوم السبت تم توزيع الطلاب الضيوف على العديد من بيوت الطلاب في القرية وذلك لزيادة الرابطة والالفة والمحبة بين الطلاب .

 هذا وقد استمر اعتكاف طلاب دار القرآن الكريم في كفر برا لعدة ايام وليال اخر ، انجزت فيها العديد من الاهداف التي جمعت بين الحفظ والمدارسة والترفيه المحمود وتغيير البيئة للطلاب ، مما جعل الكثير من الطلاب ينادى باستمرار مثل هذه المشاريع المباركة . ونحن في دار القران الكريم في كفر برا نشكر كل من ساعد في انجاح هذا العمل وخاصة الاهالي الذين واكبوا ايام الاعتكاف وقدموا بعض الطعام والشراب والحلويات مما زاد من فرح الطلاب .

مقالات متعلقة