اغلاق
اغلاق

فنانين

الفنانة الهام شاهين .. راهبة مسيحية تحب المسلمين !

* إلهام شاهين طالبت مخرجه فيلم "واحد – صفر " بإنتاج فيلم بعنوان "4 – صفر" نكايه في الجزائريين

ليدي - كل العرب- الناصرة | نشر: 2010-02-11 08:33:56 A A

القاهره – خاص بمجلة ليدي كل العرب- كشفت الفنانة الهام شاهين أنها تفكر في عمل فيلم بعنوان "4 – صفر " يحكي عن الحالة والنشوة التي عاشها المصريين بعد الفوز على الجزائر في مباراة الدور قبل النهائي بكأس أفريقيا التي فازت بها مصر الأسبوع الماضي لترسيخ هذه الفرحة التي لن ينساها المصريين طوال حياتهم خاصه بعد أحداث أم درمان المؤسفه التي بنت حاجزا كبيرا بين مصر والجزائر .



وقالت "الهام " أنها قامت بالاتصال بالمخرجه "كاملة أبو ذكري " التي إخرجت لها فيلمها الشهير "واحد – صفر " بعد المباراة لعمل هذا الفيلم .
وأكدت إلهام خلال ندوتها الفنية بمعرض القاهرة للكتاب على أنها تعيش حالة جنون بالفن، حيث قدمت بسببها ما يقرب من 92 فيلما بخلاف المسلسلات التليفزيونية من أوائل الثمانينيات وحتى 2009، وهذا يرجع إلى قدرتها على التعامل الجيد مع المخرج ومؤلف السيناريو كل فريق العمل الذى يشاركها صناعته .
وقالت "الهام " أنها مشغولة في هذه الفترة بتحضير فيلمين، الأول بعنوان "يوم للستات"، وتتطرق فيه لقضية غرق العبارة، من خلال نموذج امرأة توفى زوجها ونجلها غرقا فى العبارة، من تأليف هناء عطية وإخراج كاملة أبو ذكرى، والثانى بعنوان "هابى فالانتين" تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفى، وتجسد خلاله دور راهبة مسيحية تحب المسلمين، ودرست جيدا الدين الإسلامى والتوراة المسيحية، ودائما تحرص على جمع شمل الاثنين معا فى مختلف المناسبات، فالفيلم يحمل رسالة واضحة وهى الوحدة الوطنية .
وعن تجربة الإنتاج السينمائى أكدت أن الإنتاج لم يرهقها، وكان بالنسبة لها تجربة ممتعة للغاية، لأنها ألقت العبء كله على عاتق مخرج العمل وتفرغت للتمثيل، لكن ما أرهقها هو مرحلة ما بعد الإنتاج، وهى العرض مرورا بالتوزيع الداخلى والخارجى الذى لم تحصد منه مليما حتى الآن.

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب