الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 11:02

اكسبريس الأخوة عرابه يواصل شق طريقه نحو العليا منذ قدوم ايال لحمان

تقرير: محاسن ناصر-
نُشر: 05/02/10 14:57,  حُتلن: 18:22

*  ايال لحمان: انا شخصيا لا اخطط للمستقبل بتاتا فانا انظر للأمور من أسبوع لأخر ويهمني الفوز في كل أسبوع

* شمشون: قدوم لحمان للفريق احدث المنقلب واليوم نحن في وضع رائع ومع انطلاقه ممتازة نحو القمة يهمنا المحافظة على الأداء وكسب النقاط

يبدو أن المعادلة بين فريق الأخوة عرابه والمدرب ايال لحمان ضمان مؤكد لتحقيق الانتصارات والنجاح. فمنذ قدوم لحمان إلى عرابه حقق الفريق أربعة انتصارات متتالية أوصلت الفريق إلى الابتعاد مسافة نقطة واحدة عن المرتبة الثانية المؤدية للدرجة العليا في نهاية الموسم.
الفوز الرابع جاء على فريق بيتار شمشون تل أبيب في مباراة لم ترتقي لمستوى عالٍ من قبل الطرفين.


 مباراة متواضعة
الفريق العرابي أدى مباراة متواضعة ولاعبوه أكثروا من إضاعة الكرات ومن عدم التدقيق في نقل الكرة, إلا أن الفريق عرف كيف يقتنص هدفا واحدا كان كفيلا للفوز جاء من قبل المهاجم رونين شفارتسمن الذي سدد كرة هوائية رفعها عبد رباح الممتاز .

لا اخطط للمستقبل
مدرب الفريق ايال لحمان تحدث عن نجاح الفريق منذ قدومه: انا شخصيا لا اخطط للمستقبل بتاتا فانا انظر للأمور من أسبوع لأخر ويهمني الفوز في كل أسبوع لا أفكر بالارتقاء بتاتا في هذه المرحلة لان من التجربة أقول ان في كرة القدم الإسرائيلية لا يوجد أمر محتم وأمر معروف مسبقا اليوم نحن في فترة جيدة وربما غدا تتغير الأمور. يوم غدا السبت بانتظارنا مباراة في غاية الصعوبة سنعرف كيف نتعامل معها.

تغيير المدرب!
رئيس إدارة الفريق نسيم الصح أضاف : نحن في المسار الصحيح اليوم ثبت ان تغيير المدرب كان صائبا ولحمان يقوم بعمل جبار وممتاز يوم غدا سنعمل المستحيل من اجل العودة من بئر السبع بالنقاط الثلاثة ولم ننسى ان هذا الفريق فاز علينا في جولة الذهاب .
فريد طاهر مدافع الفريق المتألق والذي كان أفضل لاعبا على ارض الملعب في المباراة أمام بيتار شمشون قال عن مباراة السبت: مكابي بئر السبع فريق بيتي وهذا الموسم اثبت نفسه يهمنا العودة بالنقاط لمواصلة المشوار, قدوم لحمان للفريق احدث المنقلب واليوم نحن في وضع رائع ومع انطلاقه ممتازة نحو القمة يهمنا المحافظة على الأداء وكسب النقاط في هذه المرحلة من الموسم وأمل ان نفعل ذلك أمام بئر السبع.

 

مقالات متعلقة