الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 00:02

مؤسسة عكا للثقافة والتطوير ومؤسسة الصدقة الجارية في لقاء الصدقة الجارية

أمين بشير- مراسل
نُشر: 25/02/10 17:12,  حُتلن: 07:44

*  الشيخ سعيد بوبو مسؤول الدعوة في منطقة عكا، قام بتقديم درع تكريمي إلى رئيس مؤسسة الصدقة الجارية الشيخ عبد الكريم حجاجره

* اللقاء إفتتح من قبل الشيخ محمد ماضي إمام المسجد ومسؤول الدعوة في عكا، حيث ابتدأ اللقاء بتلاوة عطرة من القران الكريم للقارئ الشاب انس حلوة

أقامت مؤسسة عكا للثقافة والتطوير إلى جانب مؤسسة الصدقة الجارية لقاءاً خيرياً في مدينة عكا حيث كان اللقاء في ساحة مسجد الرمل وقد حضر اللقاء ما يزيد عن ثلاثمائة أخ إلى جانب رئيس الحركة الإسلامية الشيخ رائد صلاح ورئيس مؤسسة الصدقة الجارية الشيخ عبد الكريم حجاجرة ومدير صندوق الإسراء الأخ حسين رشيد ومسؤول الدعوة في منطقة عكا الشيخ سعيد بوبو، وقد افتتح اللقاء الشيخ محمد ماضي إمام المسجد ومسؤول الدعوة في عكا، هذا وقد ابتدأ اللقاء بتلاوة عطرة من القران الكريم للقارئ الشاب انس حلوة.



بعد ذلك كانت الكلمة للشيخ عبد الكريم حجاجره - رئيس مؤسسة الصدقة الجارية والذي بدأ حديثه عن دعم المؤسسة السخي للمتضررين في أحداث عكا الأخيرة، كما وتحدث عن المجالات المتعددة التي تدعمها مؤسسة الصدقة الجارية من حفظة القران، طلبة العلم، المدارس وبناء المستشفيات، وفي نهاية حديثه دعا الشيخ حجاجره الحضور إلى الالتفاف حول مشاريع مؤسسة الصدقة الجارية قائلا: "انتم اليوم مدعوون لان تكونوا أنصار الدين لكي نخرج جيل القران".

صمود عكا
أما الكلمة الرئيسية فكانت لفضيلة الشيخ رائد صلاح والذي تحدث بإسهاب عن مدينة عكا عبر التاريخ وعن صمودها أمام محاولات نابليون ووقوف عكا وأهلها أمام الطغاة. كما وتطرق فضيلته إلى مزايا رجال عكا وان من صفاتهم الإنفاق في سبيل الله والجود والكرم.
وخلال هذا اللقاء تم تقديم درع تكريمي لمؤسسة الصدقة الجارية من مؤسسة عكا للتراث والتطوير، وقام بتسليمه الشيخ سعيد بوبو مسؤول الدعوة في منطقة عكا إلى رئيس مؤسسة الصدقة الجارية الشيخ عبد الكريم حجاجره، ودرع آخر قدم إلى مؤسسة صندوق الإسراء وقام بتسليمه فضيلة الشيخ رائد صلاح إلى السيد حسين رشيد - مدير صندوق الإسراء للتنمية.
ويذكر أن الكريم أبو جواد - صاحب مطعم المبرشم قام بدعوة طاقم مؤسسة الصدقة الجارية والمشايخ الأفاضل إلى وجبة عشاء في مطعمه المميز.













مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
229289.85
BTC
0.52
CNY