الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 09:02

تعادل فالنسيا وأتليتيكو مدريد بهدفين لكل منهما بالدوري الأوروبي

كل العرب
نُشر: 02/04/10 00:29

* هذين الفريقين يمثلان اسبانيا في هذه البطولة

حقق هامبورغ الألماني فوزا صعبا على ضيفه ستاندر لياج البلجيكي 2-1 ، وبنفس النتيجة انتهت مباراة فولهام الانكليزي وفولفسبورغ الألماني لمصلحة الفريق الانكليزي ، فيما حسم التعادل الايجابي 2-2 القمة الاسبانية بين فالنسيا وأتلتيكو مدريد اليوم الخميس ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم .
 


في اللقاء الأول تقدم ستاندر لياج عبر ميوكاتي في الدقيقة 30 ، قبل أن يرد أصحاب الأرض عبر بيتريتش في الدقيقة 42 ، وأضاف الهداف الهولندي رود فان نيستلروي الهدف الثاني لهامبورغ في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول .

فولهام تمكن من انزال الهزيمة بضيفه فولفسبورغ
من جانبه تمكن فولهام من انزال الهزيمة بضيفه فولفسبورغ الألماني 2-1 ، وتقدم فولهام عبر بوبي زامورا في الدقيقة 60 ، وأضاف الدولي الايرلندي داميان داف الهدف الثاني في الدقيقة 63 .
وتمكن الفريق الألماني من تسجيل هدف ثمين قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة عبر الكسندر مادلونغ ليسهل من مهمة فريقه في مباراة الاياب.
وعلى استاد "الميستايا" في فالنسيا كان أتلتيكو مدريد الطرف البادىء بالتسجيل عبر الهداف الأوروغوياني دييغو فورلان في الدقيقة 59 مستفيدا من تمريرة زميله الأرجنتيني أغويرو.
وأدرك فالنسيا التعادل في الدقيقة 67 عبر البرتغالي هرنانديز بعدما أطلق تسديدة قوية استقرت في شباك أتلتيكو.
واستعاد بعدها الضيوف التقدم عبر أنتنيو لوبيز من كرة رأسية في الدقيقة 72 ، قبل أن يرد فالنسيا بهدف التعادل عبر ديفيد فيا في الدقيقة 82.
يذكر أن مباريات الاياب ستقام يوم الخميس المقبل .

مقالات متعلقة

Got