اغلاق
اغلاق

حياتنا الزوجية

المرأة الجميلة في السرير تجهد دماغ الرجل وتتعبة وتسيطر على تفكيرة

* الرجل يصبح أكثر بطئاً في التفكير بعد رؤيته لجمالك الاخذ في السرير

*هل تعلمين عزيزتي حواء ان المراة الجميلة تجهد دماغ الرجل وتتعبه وتجعله دائم التفكير بك

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة | نشر: 2010-05-09 07:56:08 A A

 أكدت الدراسة التي نشرت في مجلة الطب النفسي الاجتماعي والتجريبي أن الرجال يصبحون أكثر بطئاً في التفكير وأقل دقة  بعد رؤية جمال نسائهم في السرير وبأنه كلما كان انجذابهم نحوهن كبيراً كلما تراجعت علاماتهم في اختبارات التفكير والتركيز. وشرح الاختصاصي في علم النفس الدكتور جورج فيلدمان إن الرجل يبذل جهداً كبيراً للفت انتباه المرأة الجميلة وكسب إعجابها، من أجل الزواج منها ومساعدته على نقل جيناتها إلى أبنائه، في حين أن المرأة تبحث في المقابل عن الرجل الثري واللطيف والقوي لتوفير حياة سعيدة لها ولأبنائها.


صورة توضيحية

ذات صلة:
 
 
* في المقابل المرأة تبحث عن الرجل الثري واللطيف والقوي لتوفير حياة سعيدة لها ولأبنائها .
* الرجل الذي يقضي بضع دقائق مع امرأة جميلة يخفق في الاختبارات الخاصة بقياس قدرة الدماغ على التفكير والتركيز وإيجاد حلول للمشاكل التي يبدو حلها سهلاً .
* الرجال يصبحون أكثر بطئاً في التفكير وأقل دقة بعد محاولتهم كسب إعجاب امرأة جميلة، وبأنه كلما كان انجذابهم نحوهن كبيراً كلما تراجعت علاماتهم في اختبارات التفكير والتركيز.....
وتكون النتيجة لدى الرجل أنه لا يبقى لديه الكثير من هذه الطاقة الذهنية للقيام بمهمات أخرى. وبحسب الدراسة فالرجل الذي يقضي بضع دقائق مع امرأة جميلة يخفق في الاختبارات الخاصة بقياس قدرة الدماغ على التفكير والتركيز وإيجاد حلول للمشاكل التي يبدو حلها سهلاً.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب