الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

شاب: ضبطت زوجتي تخونني ولا اعرف هل هي حامل مني ام من عشيقها

كل العرب
نُشر: 11/04/10 14:07,  حُتلن: 07:36

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية

الرسالة هي التالي:

مرحبا للجميع
انا رجل عمري 34 عام، متزوج منذ ثمانية اشهر، عندي مشكلي حبيت اشاركو فيها عشان تساعدوني وتعطوني النصيحة
انا أملك شركة خاصة ميسورة الحال، أعمل جاهداً لكي اكسب رزقي بعرق جبيني، ومن النواحي الصحية فأنا بحالة جيدة والحمدلله لا اعاني من شيء، ومن المظهر والجمال.. لي من الخلق ما يكفيني.
تزوجت قبل اشهر عديدة بعد قصة حب دامت 5 سنوات، زوجتي خدعتني فلم تكن عذراء، فكل فترة الحب والخطوبة لم تصارحني بهذا وبانها اغتصبت من قبل شاب احبته عندما كانت في التاسعة عشر من عمرها. اي قبل 6 سنوات قبل ان اتعرف عليها بعام.
اشفقت عليها لانني احببتها بصدق، حتى لو كانت مخطأة فقلت لنفسي نحن بشر ونخطيء وما مضى مضى فنحن ابناء اليوم والحاضر. ولكن !!! زوجتي بقيت متمسكة بالماضي فاخذت تتأرجح بين الماضي والحاضر هنا وهناك!!! ومشيت بحسب مقولة سيدنا المسيح: من منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر



في البداية لم اصدق انها قد تخونني او ان تخدع حبنا بهذه الطريقة المقززة وعلى مر السنوات.. ولكن حبي لها كان نقطة الضعف التي قتلتني، ولم استطع ان اخونها بحياتي لانني اكره الخيانة بحد ذاتها. لا يمكنني ان اخون او التفكير بمعنى الخيانة.
بعد ليلة الزفاف وبعد ان اكشفت كذبها عليّ ومن ثم بعد مرور ستة اشهر من الزواج بدأ الشك يراودني فتوجهت لمحقق سري بحيث قام بمراقبة الهاتف النقال الذي بحوزتها، وايضا قام بمراقبتها وملاحقتها في كل مكان تذهب اليه, وبعد ان اكد لي بأن شكي كان بمكانه واثبت ذلك بالصور والفيديو والتسجيلات الصوتية.. تبين بأنها تذهب يومياً الى ذاك الرجل الذي تدعي انه حبيبها الاول والذي قام باغتصابها بالماضي وتبين انها لا زالت بعلاقة معه وانها تمارس الجنس معه. ليظهر لي انه لم يغتصبها بل كانت تذهب اليه بإرادتها.
لم تكن صدمتي قوية لانني توقعت ذلك ولكن صدمتي الاكبر هي عندما اخبرتني انها في الاشهر الاولى من الحمل والذي لن استطيع ان اعرفه حاليا من هو الاب ولن انتظر الاشهر المتبقية لاعرف، لانني لن استطيع ان اعيش معها ولدي كل الدلائل على خيانتها لي وكل ما اريده منكم هو ارشادي في هذه الحالة الى كيفية التعامل مع هذا النوع من البشر!!!! الذي يخدع ويخون بغير سبب ..هل اصارحها بمعرفتي للامر؟؟وماذا ستقول ؟؟؟هل هنالك سبب مقنع ومبرر للخيانة؟؟؟؟هل اطلقها و افضحها امام العالم كله؟؟ ساعدوني رجاءاً ؟؟؟ 
أنا أتمنى ان تقرأ رسالتي هذه في موقعكم لأنها ستعلم ان الحديث يدور حولها لكي تسهل عليّ صعوبة موقفي عند اخبارها ! 
 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il 

مقالات متعلقة