الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 16:02

اعتصام في قرية طرعان ضد قرار الحركة الاسلامية بفصل المربية مواهب عدوي

من انور امارة
نُشر: 30/04/10 21:17,  حُتلن: 21:40

* الحاج سليم عدوي:سبب ألفصل كان ظالما ولم يحترم دور الشيخ المرحوم جمال عدوي

قام عدد من عائلة عدوي في قرية طرعان صباح الخميس بالاعتصام أمام مجمع"أبو بكر الصديق" حيث تتواجد الروضة الاسلامية التابعة للحركة الاسلامية بالقرية وعبروا عن استيائهم من قرار فصل المربية ومديرة الروضة مواهب عدوي"أرملة الشيخ المرحوم جمال عدوي"أحد مؤسسي الحركة الاسلامية بالقرية وألذي كان له باع كبير في انشاء مؤسساتها باعتراف قيادات الحركة الاسلامية بالقرية.
اعتصام آل عدوي منع بشكل سلمي دخول الاطفال الى الروضات الاسلامية وذلك بعد التفاهم مع ذويهم كما صرح شاهر عدوي لموقع العرب.



الحاج سليم عدوي:سبب ألفصل كان ظالما ولم يحترم دور الشيخ المرحوم جمال عدوي
أما الحاج سليم عدوي والد الشيخ المرحوم جمال عدوي فقد قال:" ابني المرحوم جمال كما هو معروف للجميع كان له دور كبير لما وصلت اليه الحركة الاسلامية اليوم في طرعان,وأتينا اليوم للاعتصام لممانعة قرار الفصل بحق أرملة الشيخ من قبل قيادات الحركة الاسلامية بالقرية,وأعتقد أن سبب الفصل كان ظالما بحقها وبحق زوجها المرحوم واهانة لنا كعائلة عدوي ".
شاهر عدوي:الفصل أتى بعد انتقاد الاخت مواهب عدوي لاداء الروضات!.
وقال شاهر عدوي :"اتخذ القرار 4 أشخاص من قيادات الحركة الاسلامية دون الرجوع الينا كمسؤولين عن ابنتنا مواهب عدوي,ووقفتنا اليوم هي للتضامن مع الاخت مواهب عدوي,وما نعرفه أن سبب الفصل كانت الانتقادات التي قدمتها المربية مواهب عدوي حول الاداء الموجود بالروضات وهذا القرار هو تنفيذ لسياسة تكميم الافواه".
وأضاف عدوي" نحن طلبنا من قيادات الحركة الاسلامية بالقدوم الينا والتفاهم الا أنهم طلبوا منا ارسال عدد من ممثلي العائلة للجلوس معهم لمناقشة الموضوع..نحن نصر على تقديم اعتذار الحركة الاسلامية لنا بعد اتخاذها لهذه الخطوة بحق ابنتنا".
عاطف عدوي:نحترم دور الحركة الاسلامية بطرعان
قال عضو مجلس طرعان سابقا,عاطف عدوي :" المشكلة تكمن بين مربية وادارة الروضة الاسلامية,أنا بدوي بادرت لعقد اجتماع مع قيادات الحركة الاسلامية لمناقشة الموضوع,ونحن نحترم الحركة الاسلامية ونعتز بدورها الايجابي بالقرية ونأمل بانتهاء الامر بعد اللقاء معهم".
وحاولنا الحصول على تعقيب من الحركة الاسلامية في قرية طرعان لكن دون جدوىوفي حال وصل الينا سنقوم بنشره على الفور.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
247978.79
BTC
0.51
CNY