الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 04:01

كفرقرع في مسيرة الدراجات الهوائية الـ12: نعم للرياضة لا للعنف

إبراهيم أبوعطا- مراسل
نُشر: 15/05/10 13:33,  حُتلن: 16:21

- المحامي نزيه مصاروة:

* المسيرة تحولت في السنوات الأخيرة إلى لقاء قرعاوي تشارك فيه مختلف التيارات والجهات الاجتماعية والجماهيرية والعائلات

* هذا الأمر يساهم في محاربة مختلف الجوانب السلبية والعنف داخل المجتمع خصوصا أن المسيرة تقام بين أحضان الطبيعة

"نعم للرياضة لا للعنف آباء وابناء بين احضان الطبيعة" هذا هو شعار مسيرة الدرجات الهوائية السنوية كفرقرع الـ12 والتي اقيمت عصر يوم أمس الجمعة تحت رعاية المجلس المحلي كفرقرع وبإشراف وبتنظيم يوسف عسلي مدير قسم الرياضة.  وشارك في المسيرة مئات الطلاب من مختلف المدارس الابتدائية والإعدادية إضافة إلى رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة ومجموعة من الشخصيات الرياضية والجماهيرية القرعاوية.

 

وتجمع المشاركون في نقطة الانطلاق في أراضي الحوارنة وبعد التجمع والتنظيم وتوزيع البلايز والمستلزمات على المشاركين من قبل مركزي المسيرة احمد عثامنة وعبد الله غزيل واسامة ابو رقية وكرام ابو خليل – ابو لفح أعلن يوسف عسلي مدير قسم الرياضة عن انطلاقة المسيرة بعد قص شريط المسيرة.
وتوجه المشاركون في المسيرة إلى المنطقة الغربية مرورا بشارع ألواد إلى منطقة المقايل ومن ثم إلى كيبوتس كليكسون وهناك أقيمت استراحة قصيرة ومن ثم الاستمرار في المسيرة حتى الوصول إلى المركز الجماهيري الحوارنة نقطة النهائية مرورا بمنطقة ألواد بين التلال والجبال في المنطقة الغربية للقرية ذات المناظر الطبيعية خلال فصل الربيع.
وقد أقيم احتفال اختتامي للمسيرة في المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع شارك فيه رجال ونساء وشباب من بينهم معلمين ومدراء وشخصيات تربوية واجتماعية وجماهيرية.

أحضان الطبيعة
المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي كفرقرع قال :إنني سعيد وفرح جدا أن أشارك في هذه المسيرة طلاب وشباب القرية في هذه المسيرة الخاصة والمميزة والتي التقى فيها جميع أهالي القرية في أجواء خاصة ومميزة بين أحضان الطبيعة إذ أن المسيرة تحولت في السنوات الأخيرة إلى لقاء قرعاوي تشارك فيه مختلف التيارات والجهات الاجتماعية والجماهيرية والعائلات , وأكد مصاروة أن هذا الأمر يساهم في محاربة مختلف الجوانب السلبية والعنف داخل المجتمع خصوصا أن المسيرة تقام بين أحضان الطبيعة. فمبررك لكفرقرع مثل هذه المسيرة الاجتماعية والجماهيرية الكبيرة.
كما وأشار المحامي نزيه مصاروة إلى اهتمام إدارة المجلس المحلي بتطوير وتدعيم قضايا الرياضة والشباب والجانب الاجتماعي والجماهيري بين مختلف قطاعات المجتمع في كفرقرع.

الأطفال والشباب
من جانبه أعرب يوسف عسلي مدير قسم الرياضة عن سعادته وفرحته لنجاح المسيرة السنوية للدراجات الهوائية مؤكدا إلى ضرورة العمل على تربية الجيل الجديد من الأطفال والشباب وأيضا الأهل على أهمية ممارسة الرياضة في مختلف مجالاتها فيما ذلك رياضة الدرجات الهوائية والتي لها الفوائد الكثيرة على المحافظة على جسم سليم وصحي وقدم شكره لجميع الطلاب المشاركين والأهالي على مشاركتهم الحيوية لإنجاح هذه المسيرة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
248207.26
BTC
0.51
CNY