الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 11:01

يوم الشرطة والجمهور في مدرسة واحة الصحراء أبو قويدر

كل العرب
نُشر: 17/05/10 11:25,  حُتلن: 16:20

* تم عرض لعمل الشرطة ووظائفها، كذلك عرض فعلي للآليات التي تستعملها الشرطة في القيام بمهام أمنية وتفجيرية

* أختتم اليوم بفقرة موسيقية من قبل جوقة الشرطة التي تخللت فيها الكثير من المقطوعات الموسيقية الرائعة من اداء الطلاب المتميزين نظمت مدرسة واحة الصحراء – أبو قويدر بالتعاون مع شرطة الجنوب ، صباح يوم الأحد يوما خاصا تحت عنوان " الشرطة والجمهور" حضره رجال وفرق مختلفة من الشرطة ، بالإضافة إلى وفد من مجلس أبو بسمة ومفتش المدرسة السيد سليمان العمور ولفيف من الأهالي ، بحيث تخلل هذا اليوم الكثير من المحطات الحافلة والمتنوعة .
ومن خلال هذه المحطات تم عرض لعمل الشرطة ووظائفها، كذلك عرض فعلي للآليات التي تستعملها الشرطة في القيام بمهام أمنية وتفجيرية ، وعرض الأدوات التي تستعملها الشرطة من خلال نصب الحواجز، ووحدات السير ، وعرض لوحدة الكلاب المدربة على العثور على السموم والمخدرات ، وعمل البوليس السري والتحري وشرح عن الأجهزة المختلفة لكشف عمليات التخريب والسرقة مثل البحث الجنائي وجهاز البحث عن الأجسام المشبوهه وغيرها من المحطات&nb! sp; ، إضافة إلى ذلك كانت محطة لنجمة داؤود الحمراء .

بعد الإنتهاء من المحطات أجريت مباراة كرة قدم ودية بين طلاب المدرسة وأفراد الشرطة ، وأختتم اليوم بفقرة موسيقية من قبل جوقة الشرطة التي تخللت فيها الكثير من المقطوعات الموسيقية الرائعة . مدير المدرسة الأستاذ حاتم أبو قويدرعقب على هذا اليوم قائلاً : نحن نعلم أن طلابنا لديهم رهبة من رؤية الشرطة وأفرادها في الشوارع ، لذلك رأينا من المناسب تعريف الطلاب على هذا الجهاز الذي يجب أن لا نخافه بل الأصل أن الشرطة في خدمة المواطنين ، لقد لاقى هذا اليوم ردود فعل ايجابية من قبل المربين والطلاب الذين تفاعلوا مع أفراد الشرطة دونما خوف أو رهبة واستطاعوا أن يتعلموا الكثير عن هذا الجهاز وطريقة عمله . وفي النهاية وجه مدير المدرسة شكره العميق لكل من ساهم وشارك في تنظيم وإنجاح الفعاليات العديدة والمتنوعة في هذا اليوم.


 

مقالات متعلقة