الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 16:02

كفرقرع: مدرسة ابن سينا الاعدادية تستقبل طلاب الصفوف السادسة من الحكيم والمستقبل

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 24/05/10 13:37,  حُتلن: 14:02

* مصاروة تحدثت عن أهمية فتح الأبواب لطلاب السوادس وعن أهمية كسر الحواجز والمخاوف التي تراود الطلاب في مرحلة الانتقال من المرحلة الابتدائية للمرحلة الإعدادية

ضمن سلسلة اللقاءات الخاصة بمشروع معابر من الصف السادس الى الصف السابع للانتقال والتحضير من المرحلة الابتدائية للمرحلة الإعدادية ، زار طلاب صفوف السادسة من مدرسة الحكيم ومدرسة المستقبل الابتدائية المدرسة الإعدادية ابن سينا وذلك ضمن سلسلة الزيارات التي قامت بها قبل أسابيع المدرسة الإعدادية للمدارس الابتدائية في القرية بهدف تعريفهم على المدرسة، مناهجها وفعالياتها.

 

وقد كان باستقبال الطلاب الطاقم الإداري والطلاب في المدرسة الإعدادية، حيث رحبت مديرة المدرسة نوال عليمي بالطلاب وشرحت عن انجازات ومشاريع المدرسة وعن مدى التواصل مع الأهالي. ثم تحدثت مستشارة المدرسة المربية مزنة مصاروة عن أهمية فتح الأبواب لطلاب السوادس وعن أهمية كسر الحواجز والمخاوف التي تراود الطلاب في مرحلة الانتقال من المرحلة الابتدائية للمرحلة الإعدادية.
وفي الختام تجول الطلاب بين محطات متنوعة في الصفوف كي يتعرفوا على المدرسة وعلى منهجها. والجدير بالذكر ان جميع الفعاليات مررت بإرشاد طلاب الصفوف السابعة في المدرسة.

مقالات متعلقة