اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

مدرسة السلام الثانوية في حورة تخرج كوكبة جديدة من طلابها نحو بوابة المستقبل

* حضر الحفل مجموعة من الشخصيات التربوية والمؤسساتية في مقدمتهم ممثل شبكة عمال, الأستاذ علي القريناوي ومفتش المدرسة من قبل وزارة المعارف ، ومدير قسم التربية في حورة الاستاذ يوسف العطاونة

موقع العرب وصحيفة كل العرب - تصوير استوديو سمعة (ام كرم)
نشر: 2010-05-30 20:39:15 A A

احتفلت مدرسة السلام الثانوية متعددة المجالات في حورة نهاية الأسبوع المنصرم بتخريج الفوج الأول من طلبتها حيث نظم طاقم التربية الاجتماعية احتفالا مهيبا في المركز الجماهيري " ليفين " في مدينة بئر السبع. هذا وقد تخلل الحفلَ عدة فِقْراتٌ ترفيهية مختلفة.


تصوير استوديو سمعة (ام كرم)

ذات صلة:


قامت مجموعة من طلاب المدرسة بعرض عمل مسرحي قصير لاقى استحسانا كبيرا في صفوف الحاضرين.
كما واستطاع الفنان عوني شحبري أن يستأثر بعد ذلك باهتمام الجمهور. هذا إلى جانب عرض للدبكة الشعبية من طلاب مدرسة الدريجات.
وقد حضر الحفل مجموعة من الشخصيات التربوية والمؤسساتية في مقدمتهم ممثل شبكة عمال, الأستاذ علي القريناوي ومفتش المدرسة من قبل وزارة المعارف ، ومدير قسم التربية في حورة الاستاذ يوسف العطاونة وكل من المفتشين طالب أبو حماد وجبر أبو القيعان ، والسيد علي أبو القيعان مدير المركز الجماهيري في حورة ، ومجموعة من مدراء المدارس والمعلمين في القرية. إلى جانب مشاركة فاعلة من الأهالي والضيوف.
افتتح الحفل – بعرافة الطالبتين : إيمان داود وأنوار محمد _ بقراءة عطرة لبعض آيات الذكر الحكيم بصوت الطالب معاذ محمد. انبرى بعد ذلك المتكلمون مباركين ومثنين على إدارة المدرسة وهيئتها التدريسية ممثلة بمديرها الأستاذ فائق أبو القيعان, والذي استعرض في كلمتة انجازات المدرسة.























































انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.net
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب