الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 03:02

أهالي وطلاب بستان ملاك يزورون المدارس الابتدائية في اكسال

كل العرب
نُشر: 11/06/10 15:37,  حُتلن: 20:53

* أهالي وطلاب بستان ملاك يزورون المدارس الابتدائية في اكسال كجزء من استمرار وتحضير المرحلة الانتقالية

قامت ادارة بستان ملاك في اكسال الاسبوع االماضي بتنظيم سلسلة زيارات الى المدارس الابتدائية في القرية وذلك بمرافقة طاقم المعلمات والطلاب واهاليهم بهدف تحضير الاطفال للانتقال لمرحلة التعليم الابتدائية ومقاعد الدراسة وتعريف الاطفال على المدارس الابتدائية لمساعدتهم بالتأقلم السريع في الجو الدراسي والتعليمي الرسمي للسنة القادمة.



وكان اليوم الاول قد بدأ بزيارة المدرسة الابتدائية "ب" حيث قام المربي الدكتور صبيح عودة باستقبال الطلاب واهاليهم وادارة البستان حيث رحب بالزائرين ورافق الطلاب بجولة تعارف داخل المدرسة وصفوفها ومختبراتها وغرف الحاسوب كما اشركهم بنشاطات مختلفة مع طلاب الصف الأول في المدرسة.
أما الزيارة الثانية فكانت للمدرسة الابتدائية "ج" حيث استقبل مدير المدرسة الأستاذ عزمي يحيى الاهالي والطلاب ورافقهم أيضا بجولة في المدرسة وأقسامها وصفوفها ومختبراتها حيث تم تخصيص فقرة ترفيهية تربوية مميزة للطلاب بمساعدة المرشد التربوي بسام يوسف.
اما الزيارة الثالثة فكان للمدرسة الابتدائية "أ" حيث استقبلهم مدير المدرسة الأستاذ نواف دراوشة وقام بتوزيع الهدايا الرمزية على الطلاب بعد جولة تعليمية خاصة.
ويرى مدير بستان ملاك الدكتور غازي يحيى ان للزيارة اهمية خاصة جدا لتعريف اطفال البستان على المدارس الابتدائية والجو الدراسي الجديد الذي سينتقلون اليه مع بداية السنة الدراسية القادمة. وقال الدكتور يحيى "الشكر وكل الشكر لأهالي أطفال بستان ملاك على اهتمامهم الخاص والمميز وللأساتذة مديري المدارس وطواقم التدريس فيها" وأضاف الدكتور يحيى "الزيارة هي اولا تواصل بين أطفال البلد وجزء من استثمارنا بطلابنا في بستان ملاك لتنمية جيل جديد وسليم خاصة وان كل إنهاء مرحلة تعليمية لها أثرها الخاص على نمو شخصية الطفل. لذا يتوجب علينا تحضير الأطفال بشكل سليم في مثل هذه المرحلة الانتقالية الحساسة متمنيا لأطفالنا في بستان ملاك وفي اكسال التسلح بالعلم ورفع مكانة مجتمعهم".

مقالات متعلقة