الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 17:02

عشرة طلاب من النجاح متعددة المجالات برهط يحصدون عشر ميداليات

كل العرب
نُشر: 16/06/10 11:52,  حُتلن: 07:46

* 10 طلاب من مدرسة النجاح متعددة المجالات، قد حققوا فوزا عظيما بحصولهم على المراتب الأولى في الألعاب الرياضية

حقق عشرة طلاب من مدرسة النجاح متعددة المجالات برهط انجازا كبيرا بحصدهم عشر ميداليات في اليوم الرياضي، الذي أجراه ونظمه المركز الجماهيري في رهط.  هذا اليوم تم تنظيمه مؤخرا حيث تنافس فيه طلاب من جميع المدارس في مدينة رهط من طبقة صفوف الخامس حتى طبقة صفوف الثاني عشر.


هذا اليوم شهد فعاليات ونشاطات متنوعة في ميادين عديدة في ألعاب القوى والميدان مثل سباق العدو، رمي القرص الحديدي، الوثب الطويل، الوثب العالي، وغيرها من الرياضات.
كما ذكر آنفا فإن 10 طلاب من مدرسة النجاح متعددة المجالات، قد حققوا فوزا عظيما بحصولهم على المراتب الأولى في الألعاب الرياضية، التي جرت في قاعة المركز الجماهيري.

الطلاب الفائزين هم:
عمران القريناوي، محمد القريناوي، صبا عبد القادر، سلام القريناوي، رشا القريناوي، محمد العبرة، يعقوب القريناوي، امين القريناوي، غصون الاطرش، ليث عبد القادر.
مدرب الفريق المدرسي الأستاذ محمد الرميلي قال ان هذه الفعاليات الرياضية تساهم في صقل شخصية الطالب وتنميتها، كما وإنها تستخرج طاقات كامنة لدى الطلاب وتفتح المجال أمامهم لكي يحققوا أحلامهم ورغباتهم الرياضية، املا أن تكون هذه الانجازان سلسلة ضمن انجازات مدرسية أخرى في المستقبل.
مدير مدرسة النجاح متعددة المجالات في رهط الأستاذ سالم القريناوي، هنأ الطلاب الفائزين بهذه النتائج المشرفة وبارك لهم على بذل جهودهم من اجل حصد هذه الميداليات، كما وأشار إلى ان هذه الفعاليات والنشاطات هامة جدا في تنقية الروح الإنسانية، وزرع قيم المنافسة الشريفة لدى الطلاب، وهي تساهم كثيرا في الحد من ظاهرة العنف المتفشية في المجتمع، كما وأشار إلى أهمية تنمية الجانب الرياضي لدى الطلاب ومحاولة تشجيعهم لكي يبدعوا في مجالاتهم الرياضية المختلفة، الأمر الذي يعود بالخير والفائدة عليهم من ناحية تعليمهم وسلوكهم.

مقالات متعلقة