اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

مدرسة الرازي الثانوية في رهط تحتفل بتخريج الفوج الرابع عشر من ابنائها

* الحفل تخلل فقرات مختلفة من بينها عرض فرقة المطروز وفقرة شعرية للطالبة افكار الزبارقة، وعرض فكاهي للثنائي وسيم خير ونضال بدارنة

من: جلال زيادنة- مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب | نشر: 2010-06-16 19:43:11 A A

احتفلت مدرسة الرازي الثانوية الشاملة في مدينة رهط، بتخريج الفوج الرابع عشر من طلابها والبالغ عددهم 180 طالبا وطالبة. واقيم الحفل في قاعة الاحلام في البلدة بحضور المئات من الاهالي والضيوف وشخصيات اعتبارية من البلدة. وتولى عرافة فقرات الحفل بتفانٍ وامتياز الاستاذ احمد العمراني والمعلمة هبا ملحم، حيث افتتح بتلاوة من الذكر الحكيم تلاها الاستاذ يوسف الشافعي. وبعدها تم استقبال الخريجين على انغام الموسيقى وبتصفيق حار من قبل الحضور.

وكان اول المتحدثين في الفقرة الخطابية الاستاذ خميس ابو صيام، مدير المدرسة، حيث بارك للطلاب الخريجين والطالبات الخريجات، ثم كلمة الدكتور عامر الهزيل، القائم باعمال رئيس البلدية ومسؤول ملف التربية والتعليم ، كلمة الدكتور علي الهزيل، مدير قسم التربية، وكلمة الشيخ محمود ابو غظية باسم اولياء الامور، وكلمة رئيس البلدية الشيخ فايز ابو صهيبان، الذي تولى ادارة المدرسة قبل خوضه المجال السياسي.

فقرات متنوعة
ذات صلة:
وتخلل الحفل فقرات مختلفة من بينها عرض لفرقة المطروز وفقرة شعرية للطالبة افكار الزبارقة، وعرض فكاهي للثنائي وسيم خير ونضال بدارنة، وفقرة تكريم طلاب التداخل الاجتماعي وتكريم المتبرعين وفقرة تسليم الدرع من الصف الثاني عشر الى الصف الحادي عشر، بالاضافة لعرض لفرقة كان زمان للدبكة الشعبية بقيادة المبدع فادي زيادنه .  
 

 

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب