الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 07:01

اجتماع تلخيصي لأهالي إعدادية الزهراء في الناصرة والمديرة تكرم الأهالي الخريجين

كل العرب
نُشر: 23/06/10 08:38,  حُتلن: 07:43

*  المديرة عبير حكيم عبرت عن شكرها العميق للجنة الآباء على الدعم المتواصل والمشاركة الفعالة في جميع البرامج

* لجنة أولياء الأمور أشادت بالإدارة الحكيمة لها وتحقيق الإنجازات المشرفة يوما بعد يوما وأكدوا على دعمهم في المستقبل

عقدت لجنة الآباء في مدرسة الزهراء اجتماعها التلخيصي للسنة الدراسية الحالية بحضور أعضاء اللجنة برئاسة السيد مدين عز الدين ومديرة المدرسة المربية عبير حكيم.



وقد لخص عز الدين السنة عارضا المشاريع التي شاركت بها لجنة الآباء في المدرسة والتي هدفت إلى دعم الطلاب والمدرسة والسير بها قدما إلى الأمام واستذكر الفعاليات والبرامج الهادفة التي نظمت في المدرسة وشاركت بها لجنة الآباء ومنها: إفطار رمضان،فعاليات ومحاضرات لنبذ العنف،مرافقة الطلاب إلى مباريات كرة قدم لإخاء الناصرة ،التوجيه المهني للطلاب ،اليوم الرياضي،تكريم المتفوقين بجوائز قيمة في كلية أورانيم،دورة علم الفلك ،والتبرع لتحقيق أمنية لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة وافتتاح مصنع الشموع وغيرها ...
وقد شكر مدين عز الدين وأعضاء اللجنة مديرة المدرسة والمعلمين على الجهود الكبيرة التي يبذلونها مع الطلاب وأشادوا بالإدارة الحكيمة لها وتحقيق الإنجازات المشرفة يوما بعد يوما وأكدوا على دعمهم في المستقبل.كما وحضر الجلسة السيد سعيد عابد العامل الاجتماعي والناشط جدا في الفعاليات والبرامج التي تنظم في المدرسة.



لجنة أولياء الأمور ودعمها المتواصل
من جهتها عبرت المديرة عبير حكيم عن شكرها العميق للجنة الآباء على الدعم المتواصل والمشاركة الفعالة في جميع البرامج والنشاطات المدرسية وقالت أن من واجبها والهيئة التدريسية تقديم الأفضل للطلاب وأن مصلحة الطلاب دائما نصب أعيننا في جميع الأمور .
هذا وكرمت حكيم أعضاء لجنة الآباء الذين سينهون عملهم في العام القادم بسبب تخرج أبنائهم من المدرسة وهم مدين عز الدين رئيس اللجنة، وحنان عواد وثمنت جهودهم ودعمهم ومرافقتهم للمدرسة طوال سنوات ودعتهم إلى الاستمرار في المشاركة والتواصل مع المدرسة حتى ولو لم يكن لهم أبناء في المدرسة فباب المدرسة مفتوح للجميع.
نهاية الجلسة كرم مدين عز الدين الهيئة التدريسية في المدرسة بهدية رمزية عبارة على لوحة فيها بلوزة كتب عليها أسماء جميع المعلمين والعاملين في المدرسة مع كلمة شكر وتقدير على عطائهم وعملهم الدؤوب للمدرسة.







مقالات متعلقة