اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

مدرسة النور الابتدائية في شقيب السلام تحتفل بخريجيها

* كلمة شكر وتقدير لطاقم المعلمين في المدرسة على الجهود والمثابرة في المسيرة التربويه

* الطالبة ميسون الحمامدة تحدثت عن المستوى الرائد الذي تتحلى به المدرسة من الناحية التربوية والثقافية

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2010-06-30 12:36:08 A A

باجواء مليئة بالفرحة والبهجة ، احتفلت مدرسة النور الابتدائية في شقيب السلام بحفل تخريج فوج كبير من طلاب صفوف السادسة الذي وصل عددهم الى 120 خريجا ، حيث كان الاحتفال شبيه بالمهرجان ، بسبب مشاركة عدد كبير من اهالي وطلاب وهيئة تدريسية .

 

عارف العمور نائب مدير المدرسة يشكر كل من انجح الاحتفال

ذات صلة:

بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمها نائب مدير المدرسة الذي رحب بالحضور وشكر كل من ساهم في إخراج هذا الحفل الى حيز التنفيذ ، وبالأخص المربين الذين اشرفوا على الاحتفال وسهروا الليالي حتى ينجوا الحفل وهم مركز التربية الاجتماعية في المدرسة المربي فارس ابو عايش والمربي نهاد ربيع وعدد من طاقم الهيئة التدريسية الذين اشرفوا على تحضير الاحتفال .
توليا عرافة الاحتفال الطالبان وسام الحمامدة وكيان الحمامدة اللذان شكرا ادارة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية على تكاتفهم مع الطلاب ، واثنيا على الدور السامي الذي قاموا به في سبيل دعم المسيرة التربوية .

ابراهيم الجرابعة يهنىء الخريجين ويتمنى لهم مستقبلا زاهرا
هذا وقرأ الطالب مهدي الحمامدة ايات عطرة من الذكر الحكيم بصوته الجميل ، ومن ثم تحدث مدير المدرسة ابراهيم الجرابعة ، عن اهم وابرز انجازات المدرسة ، ودورها الفعال في رفع مستوى التحصيل العلمي ، وهنأ الطلاب الخريجين بهذه المناسبة متمنيا لهم النجاح في مشوارهم المستقبلي .

عطية ابو طه يهنىء الخرجين ويوجه كلمه خاصه للأهالي
القى مفتش المدرسة كلمة اكد فيها ان مثلث الشراكه الذي يؤمن به مكتب المعارف مهم جدا , دور المكتب في فتح مؤسسات تعليميه ودور الاهل في المشاركه الفعالة وتشجيع ابنائهم على المسيرة التعليميه ودور المدرسة في منح الطلاب الفرصة للتعلم باجواء تعليميه مريحة وكل هذا لدعم وتطوير المدرسة وتوفير كل الاحتياجات اللازمة لها , وتقدم بالشكر لمدير المدرسة المربي ابراهيم الجرابعه وطاقم الهيئة التدريسية على عطائهم المستمر للمسيرة التربوية ومدرسة النور في شقيب السلام هي من أنجع وافضل وانجح المدارس بوركتم على عطائكم السخي في تقديم الأفضل لمصلحة أبناءنا .

كلمات وتقدير
مدرسة النور في شقيب السلام قدمت وما زالت تقدم الافضل لابناءنا خصيصا في مجال التربيه الاجتماعيه وتاكد لنا من خلال كلمتها ان للفعاليات الاجتماعية دور مهم في صقل شخصيه الفرد وتنميه وتهيئه ليصبح انسانا فعالا في مجتمعه .
وقدم رئيس لجة الاباء مصلح ابو كفيف كلمة دعا فيها الى اهمية مواصلة الاهالي في مواكبة كل ما يجري في السيرورة التربوية والتعليمية ، مشيرا الى ان الاهالي لهم باع ودور مؤثر على دعم كل ما يتعلق بالمدارس .
كلمة شكر وتقدير لطاقم المعلمين في المدرسة على الجهود والمثابرة في المسيرة التربويه وهنئ جميع الخرجين على انهائهم المرحلة الابتدائية واكد لنا ان العلم كنز ووصيتي لكم ان تثابروا وتستمروا في النجاح لضمان مستقبل افضل وانتم جيل المستقبل الجيل الواعد والف الف مبروك قدما والى الامام .

كلمة الخريجين
الطالبة ميسون الحمامدة تحدثت عن المستوى الرائد الذي تتحلى به المدرسة من الناحية التربوية والثقافية ، ومدى نجاح المعلمين في تأدية رسالتهم التعليمية ، وشكرت ادارة المدرسة وكل الطاقم التعليمي على اهتمامهم الواسع في نجاح الخريجين .

فقرات فنية وثقافية في الاحتفال
تخلل الاحتفال فقرات متنوعة بدأت بتقديم فقرة غناء بصوت الطالبه زهرة الطوري وهي طالبه متميزة جدا تتعلم في مركز النور للاعاقة البصرية في شقيب السلام ، وفقرة اخرى للزجل والغناء قدمها الطالب بدران عامر ، وقدمت الطالبة سهام الخرومي فقرة جميلة من الشعر ، اما فقرة تسليم العلم قدموها عدد من طلاب الصف السادس لتسليم الامانه والحفاظ على الوعد لطلاب الصف الخامس . وشمل الاحتفال ايضا عرض جميل لفرقة الدبكة ، في نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين .



















انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.net
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب