الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 04:02

الأحتفال بتخريج الفوج الخامس والخمسين من خريجي المرحلة الثانوية في مدرسة حنا مويس

كل العرب
نُشر: 04/07/10 11:53,  حُتلن: 08:50

* تكريم عدد من المعلمين المتميزين وتقديم شهادات تقديرية للطلاب المتفوقين

برعاية مجلس الرامة المحلي وسلطة المعارف فيه وبأشراف مدرسة الرامة الثانوية الشاملة بأسم المرحوم حنا مويس أحتفل بتخريج الفوج الخامس والخمسين من خريجي المرحلة الثانوية وذلك في أحتفال مهيب أقيم في قاعة الرامة للأفراح. تقدم الحضور رئيس وأعضاء الهيئة التدريسية للمدرسة كما حضر الطلاب الخريجين مع اولياء أمورهم وأقاربهم.
كان ضيف الشرف سيادة المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس أبن الرامة وأحد طلاب المدرسة سابقا ، كما حضر عدد من رجال الدين المسيحي والأسلامي والدرزي.



كما حضر عدد من المدعويين الرسميين والمسؤولين التربويين والشخصيات الأعتبارية. حيث تولت عرافة الحفل المربية والمعلمة ليلي خوري فأبدعت في تقديمها الذي لاقى أعجاب الجميع.
مدير المدرسة المربي ماجد قاسم القى كلمته كذلك مسؤول المعارف في المجلس المحلي السيد فايق أسماعيل. خلال حفل التخريج تم تكريم عدد من المعلمين المتميزين ، كما قدمت شهادات تقديرية للطلاب المتفوقين. كما قدمت فقرات فنية وادبية متنوعة اضافة الى كلمات الطلاب.
سيادة المطران عطاالله حنا في كلمته تحدث عن مدرسة الرامة وما قدمته لمجتمعنا العربي ، فهي مدرسة لها حضور متميز في حقل التربية والتعليم وخرجت لمجتمعنا باقة متميزة من شخصيات الثقافة والأدب والأبداع والسياسة وما زالت تواصل رسالتها التربوية والتثقيفية والأنسانية. كما شكر سيادته أدارة المدرسة ومعلميها مقدما التهنئة للطلاب ولأولياء أمورهم.
وفي الختام تم توزيع الشهادات على الخريجين.

مقالات متعلقة