اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

كلية الرياضة في سخنين تبدأ مشوارها الدراسي في الرياضة للقب الاول

* الشهادة تؤهل أصحابها العمل بالمؤسسات الحكومية

* اللقب الاول سيتم منحه للطلاب من الجامعة المفتوحة والتي هي معترف بها من قبل مجلس التعليم العالي 

* رامي بدارنة مدير عام الكلية:  تعاقدت الكلية مع الجامعة المفتوحة بان تعطي مجالاً للطلاب الدخول في مسار التعليم بدون شروط قبول

من :أمين بشير- مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب | نشر: 2010-07-17 10:54:56 A A

بدأت كلية الرياضة في سخنين باستقبال جمهور الطلاب المتسجلين لديها للدراسة بهدف نيل اللقب الأول في موضوع التربية الخاصة في اختصاص الرياضة لذوي الاحتياجات الخاصة، ضمن الجامعة المفتوحة والتي ترعى الكلية. واللقب الاول سيتم منحه للطلاب من الجامعة المفتوحة والتي هي معترف بها من قبل مجلس التعليم العالي حيث تؤهل هذه الشهادة أصحابها العمل بالمؤسسات الحكومية.



وفي حديث مع رامي بدارنة مدير عام الكلية قال:" كلية الرياضة هي اول كلية عربية تختص في مواضيع الرياضة وتتضمن طاقم مهني مؤهل ومتخصص في هذا المجال ويتضمن محاضرسن من ذوي الكفاءات والشهادات العليا بصفة بروفيسور ودكتوراة مثل البرويفسور آفي عوز والدكتور عكيفا كورال. وقد تعاقدت الكلية مع الجامعة المفتوحة بان تعطي مجالاً للطلاب الدخول في مسار التعليم بدون شروط قبول وبدون بسيخومتري وفي نهاية المسار يحصل الطالب على لقب اول جامعي من الجامعة المفتوحة والمعترف بها في البلاد من مجلس التعليم العالي.

التعليم الوحداني

ذات صلة:

أما مدير مركز الجامعة المفتوحة في كلية الرياضة الاستاذ محمود حجوج فقال: "بدأنا تعليم الدورة الأولى بموضوع التعليم الوحداني وكل طالب يتعلم هذه الدورة يحصل على ستة نقاط من أصل 120 نقطة يجب أن يجمعها من أجل اللقب الجامعي الأول والدورات التي يتعلمها الطالب من قبل الجامعة المفتوحة المعترف بها من المجلس التعليمي العالي وتتميز هذه الجامعة بمراكزها الموزعة في البلاد وأحد هذه المراكز في كلية الرياضة بسخنين".

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب