الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

مع أي النساء يغرق رجل الحوت في بحر الرومانسية والعاطفة الهائجة وعشق الليل؟

كل العرب
نُشر: 17/07/10 08:38,  حُتلن: 14:26

* المرأة الثور قد تشكل حلما من أحلام الحوت

* الحوت والمرأة الحوت هما عالم رائع قد يكون بعيدا عن عوالم العلاقات

* الحوت والمرأة الميزان يغوصان في الانجذاب المتبادل والنظرات المتبادلة

الحوت والمرأة الحمل: يغرم الحوت بالحمل إنما لا يستطيع اللحاق بها , وهي بالتالي لا ترضى بمسايرة أحلامه البعيدة عن الواقع فالعلاقة بينهما صعبة.

الحوت والمرأة الثور: قد تشكل هذه المرأة حلما من أحلام الحوت , وكم يصبح حلوا إذا ما تحول إلى حقيقة، فالعلاقة بينهما سحر وانجذاب دائمان.

الحوت والمرأة الجوزاء: تخلص له , تساعده على بلورة أحلامه ولكنها قد لا تكمل الطريق معه إذا لم يبد أي رغبة بالالتصاق في الواقع , ممكنة العلاقة بينهما وصعبة في آن واحد.


صورة توضيحية

الحوت والمرأة السرطان: غارقان في بحر واحد وهو الرومانسية وعشق الليل، لكن غموض الحوت قد يثير هذه المرأة الباحثة عن علاقة واضحة لتمنحها الاطمئنان.

الحوت والمرأة الأسد: يمدحها يرضي غرورها، يكسب قلبها وينشأ حب تكون فيه كفة الاسدية أرجح من كفة ألحوتي.

الحوت والمرأة العذراء: امرأة بكل ما لهذه الكلمة من معنى، هكذا ينظر الرجل الحوت إلى المرأة العذراء وكم يحلم أن تكون شريكة حياته ولكن هل تقبل هي أن تساير أحلامه على حساب حبها للواقع، إذا أحبته نعم تقبل.

الحوت والمرأة الميزان: انجذاب متبادل , نظرات متبادلة , كلام رقيق إنما لا استمرارية لعلاقة كهذه قائمة على نظرات وكلمات وانجذاب بالرغم أن الحوت يغرق في حب المرأة الميزان حتى اذنيه.

الحوت والمرأة العقرب: المرأة العقرب لا يغريها رجل يعيش حالة عشق دائمة، من هنا قد لا تكترث لمبادرته، وهو متى عرف مقياس قدرتها على التحمل صار حذرا وابتعد.

الحوت والمرأة القوس: قد يحدث أن يعجبا ببعضهما إلا انه لن يحدث أن يتفقا، فالمرأة القوس تفتش عن كلمة واضحة ولها وقع غريب، إذ انها لا تفتش عن الرجل الحوت مع انه يروق لها أن تتعرف إليه.

الحوت والمرأة الجدي: الاتفاق ممكن إذا عرض الحوت على الجدي مشاركته في صنع الأحلام والقرارات فهذه المرأة تنتظر من يدرك أن عندها أحلاما.

الحوت والمرأة الدلو: يولد بينهما نوع من العاطفة، بل الأصح نوع من التعاطف فهو يبدي اهتماما بآرائها وهي تشجعه على إيقاظ مواهبه , أليست الصداقة بينهما أحلى وأسمى.

الحوت والمرأة الحوت: عالم رائع قد يكون بعيدا عن عوالم العلاقات التالية إنما ما يميز هذا الحب الذي لا ينطفئ أبدا، علاقة تروق لكل منهما ولا تروق للآخرين.

مقالات متعلقة